رومانسية هيو جاكمان في عيد ميلاد زوجته ديبورا لي فيرنس الـ65 تخطف اهتمام محبيه

هيو جاكمان

هيو جاكمان

 ديبورا لي فيرنس وهيو جاكمان

ديبورا لي فيرنس وهيو جاكمان

هيو جاكمان  وزوجته

هيو جاكمان وزوجته

هيو جاكمان و ديبورا لي فيرنس

هيو جاكمان و ديبورا لي فيرنس

النجم هيو جاكمان

النجم هيو جاكمان

هيو جاكمان

هيو جاكمان

هيو جاكمان النجم الاسترالي الكبير احتفل بعيد ميلاد زوجته النجمة ديبورا لي فيرنس الـ65 خلال الساعات الماضية برسالة رومانسية حظت بإعجاب العديد من متابعيه.

هيو جاكمان يحتفل بعيد ميلاد زوجته ديبورا لي فيرنس

هيو جاكمان نشر عبر حسابه على "انستجرام" صورة تجمعه بزوجته النجمة ديبورا لي فيرنس أثناء احتفاله بعيد ميلادها الـ65، هيو جاكمان وجه كذلك رسالة عبر من خلالها عن مدى حبه وارتباطه بزوجته التي تكبره بـ13 عام، النجم الاسترالي أكد على أن زوجته مصدر إلهام بالنسبة له في كل خطواته، كما أكد كذلك على حبه لها الذي وصفه أنه لا يمكن أن يتم تحديده أو التعبير عنه في مجرد تعليق أو رسالة فكتب هيو جاكمان: "عيد ميلاد سعيد لزوجتي الرائعة. تلهمني كل يوم شجاعتك وذكائك وحنكتك وولائك وإبداعك وبهجة الحياة والخداع والعفوية. أحبك أكثر بكثير مما يمكن أن ينقله أي تعليق".

إشادة واسعة بعلاقة هيو جاكمان بزوجته

رسالة هيو جاكمان التي نشرها حظت بإعجاب قطاع كبير من الجمهور عبر حسابه على "انستجرام" حيث بلغ عدد المعجبين بالصورة أكثر من 400 ألف إعجاب بعد دقائق قليلة من نشرها، وأشاد الجمهور كذلك بقوة العلاقة التي تجمع الثنائي، هيو جاكمان وزوحته النجمة الاسترالية ديبورا لي فيرنس قد بدات علاقتهما في التسعينات وقد توجت العلاقة بالزوج في عام 1996، ودائما يظهر النجم الاسترالي ليتحدث عن مدى ارتباطه بزوجته والعلاقة القوية التي تجمعها حيث احتفل كل منهما بعيد زواجهما الـ24 في شهر أبريل الماضي، ديبورا لي فيرنس تعرضت لأكثر من مرة للإجهاض مما جعلها هي وزوجها يفكران في تبني طفلين وهذا ما حدث حيث لديهما الآن كل من أوسكار ماكسيميليان جاكمان صاحب الـ20 عام، و آفا إليوت جاكمان صاحبة الـ15 عام.

هيو جاكمان و ديبورا لي فيرنس

آخر الأعمال السينمائية التي يشارك بها هيو جاكمان

هيو جاكمان قد احتفل خلال الفترة الماضية بفوز فيلمه الأخير " Bad Education " بجائزة إيمي للفنون الإبداعية لأفضل فيلم تلفزيوني ونشر كذلك عبر حسابه على "انستجرام" الصورة الدعائية للفيلم وعلق عليها: "تهانينا لكامل طاقم العمل Bad Education!، فخور لكوني جزء منه"، وفي لفتة رائعة من هيو جاكمان قام بالاحتفال بفوز منافسه مارك روفالو بجائزة إيمي لأفضل ممثل في دور رئيسي.

هيو جاكمان قد انتهى خلال الفترة الماضية من تصوير فيلم " Reminiscence" الذي يشارك في بطولته من النجمة العالمية ريبيكا فيرغسون، و ثاندي نيوتن، و ناتالي مارتينيز، والعمل من تأليف وإخراج ليزا جوي، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم لأول مرة في قاعات السينما الأمريكية في شهر إبريل عام 2021.