صور مايك تايسون يبهر الجميع في مباراته أمام روي جونز بعد عودته إلى حلبة الملاكمة

مايك تايسون و روي جونز في المباراة

مايك تايسون و روي جونز في المباراة

مايك تايسون و روي جونز

مايك تايسون و روي جونز

المباراة انتهت بالتعادل

المباراة انتهت بالتعادل

مايك تايسون يبهر الجميع

مايك تايسون يبهر الجميع

مايك تايسون

مايك تايسون

الأسطورة مايك تايسون و روي جونز جونيور يتقاتلان في مباراة من ثماني جولات انتهت بالتعادل، وأظهر مايك تايسون لمحات من ضرباته المدمرة ليلة السبت خلال عودة أيقونة الملاكمة البالغ من العمر 54 عامًا إلى الحلبة في مباراة استعراضية حية مع روي جونز جونيور البالغ من العمر 51 عامًا.

تايسون يبهرنا مجددا

كان لدى كل من المقاتلين لحظات مثيرة للإعجاب خلال معركة حكمت بشكل غير رسمي بالتعادل من قبل قضاة WBC في الصف الأول في الحلبة.

 قاتل تايسون جونز في ثماني جولات كل واحدة ظلت لمدة دقيقتين، وظهر كلاهما مبتسما ويبدو بصحة جيدة في حدث غير عادي للغاية في Staples Center.

المباراة انتهت بالتعادل

يتقاتلان لأجل الخير

وقال تايسون عن عرض الوزن الثقيل الذي جمع أموالاً لجمعيات خيرية مختلفة: "هذا أفضل من القتال على البطولات، نحن عاملون في المجال الإنساني الآن، يمكننا أن نفعل شيئًا جيدًا للعالم، علينا القيام بذلك مرة أخرى".

بطل الوزن الثقيل السابق للعالم اجتذب الاهتمام الدولي إلى الحلبة بعد غياب دام 15 عامًا ، وبذل آيرون مايك قصارى جهده لإظهار الشكل الذي جعله أسطورة لجيل من عشاق الملاكمة.

قام تايسون بتمييز جونز بلقطات جسدية وحفنة من اللكمات في الرأس خلال نوبة كانت مطلوبة لتكون جلسة سجال مجيدة آمنة إلى حد ما من قبل لجنة ولاية كاليفورنيا الرياضية.

وقال جونز ، بطل العالم السابق في دوري الدرجة الرابعة والذي يعتبر على نطاق واسع الملاكم الأكثر مهارة في جيله "لقد كان لضربة الجسد أثر كبير بالتأكيد، إنه شيء صعب لأخذ اللكمات التي يلقيها مايك. أنا ممتن بالتعادل. ربما يمكننا فعل ذلك مرة أخرى".

سار جونز إلى الحلبة مرتديًا القفازات والسراويل تكريماً لأسطورة ليكرز كوبي براينت ، بينما ارتدى تايسون سروالاً أسود بالكامل.

بعد البهاء التقليدي قبل القتال ومقدمة من قبل مايكل بافر ، ظهرت اللكمات التي أثارت الأصداء الأولية الرائعة.

كما تم تقييدهم بشكل متكرر من الداخل، ويمكن سماع تنفسهم المجهد أحيانًا على الميكروفونات في الساحة الفارغة.

كان التعليق التليفزيوني لنجم الهيب هوب سنوب دوج من بين أعلى الأصوات صاخبة داخل Staples ،وهو يقول: "هذا مثل اثنين من أعمامي يتقاتلان في الشواء!"

كان تايسون وجونز في المقدمة في أكثر أحداث الملاكمة التي تدفع مقابل المشاهدة بعيدًا منذ سنوات ، حيث تم تصميمها بواسطة تطبيق الشبكات الاجتماعية Triller وتضمنت معارك تتخللها عروض الهيب هوب في ساحة فارغة.

سخر بعض النقاد من هذا الحدث باعتباره مشهدًا مناهضًا للرياضة، ومع ذلك بدا أن كلا من تايسون وجونز يتعاملان مع نفسيهما باقتدار وأمان.

 من الواضح أن المعجبين كانوا مفتونين ، حيث حصل العرض على جاذبية هائلة على وسائل التواصل الاجتماعي، وقال تايسون: "لقد ضربتك ببعض اللقطات الجيدة ، وأخذتها، انا احترم هذا".

مايك تايسون يبهر الجميع