جمهور سيلينا جوميز غاضب بسبب السخرية من عملية زراعتها للكُلى

معجبو سيلينا جوميز غاضبون بشدة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد السخرية من جراحة زرع الكلى التي أجرتها سيلينا جوميز في 2017.

سخرية مثيرة للاشمئزاز

بعد إعادة عرض Saved By the Bell على خدمة البث المباشر على NBC Universal يوم الأربعاء ، أعرب المشاهدون عن غضبهم من المزاح "المثير للاشمئزاز وغير الضروري" على حساب المغنية البالغة من العمر 28 عامًا.

تضمنت بعض النكات وجود زوج من الطلاب يتجادلون حول هوية المتبرع بأعضائها لعمل جرافيتي لها على الجدران في الردهة ، والتي تقول: "هل سيلينا جوميز لديها كُلى؟"

نجمة ديزني السابقة، خضعت لعملية زرع إثر تلف أحد الأعضاء بسبب مرض الذئبة في المناعة الذاتية في عام 2017 ، تلقت سيلينا كُلية جديدة من صديقتها طويلة الأمد فرانسيا رايسا.

رد الطالب الآخر بالرد ، " هل أنت غبي؟ كانت كُلية ديمي لوفاتو، إنهم أفضل الأصدقاء ، مثلي ومثلك".

معجبو جوميز في حيرة وغضب من النكات التي قللت من المشكلات الصحية لمؤسسة Rare Beauty ، وكذلك بسبب التوتر بين سيلينا و بين ديمي لوفاتو بسبب جاستن بيبر في فترة من الفترات..

أحد مستخدمي تويتر من معجبين سيلينا غرد قاىلا " هذا مقرف، كادت سيلينا أن تفقد حياتها، والنكات حول زرع الكلى لها ليست مضحكة.. احترموا سيلينا جوميز"..

يشار الى ان العرض لم بكتف "بإثارة النكات حول تجربة سيلينا لمرض الذئبة وزرع الكلى" ، بل قاموا بإعادة حفر علاقة قديمة وصداقة انتهت بشكل سيء..

سيلينا كانت بين الحياة والموت

"بعض الحقائق حول هذه الجراحة: لقد استغرقت 9 ساعات بسبب الخطورة - لقد احتاجوا إلى وريد ثانٍ من ساقها في عملية ثانية من مضاعفات كانت ستقتلها '' ، كتب معجب آخر على تويتر. 

بعد العملية ، كشفت النجمة الطفلة أنها كانت ستموت لولا تطوع صديقتها للتبرع لها .

قالت جوميز لـ Today في أكتوبر 2017: " لقد كان نوعًا بين الحياة أو الموت حقًا" 

كشفت جوميز ، التي عادت سريعًا إلى العمل ، أنها لم تكن تريد أن تسأل "شخصًا واحدًا" عن التبرع بعضو عندما اكتشفت أنها بحاجة إلى عملية الزرع.

عندما سأل غوثري: "هل تشعرين أن فرانسيا أنقذت حياتك؟" ردت المغنية دون تردد: هي فعلت بالفعل".