مليون ونصف يوقعون على عريضة للمطالبة باستبعاد آمبر هيرد من Aquaman 2

عريضة يوقع عليها أكثر من 1.5 مليون شخص تطالب باستبعاد آمبر هيرد من فيلم Aquaman 2 حيث يزعم معجبو جوني ديب أن الممثلة الشهيرة خططت لتدمير حياة نجمهم البارز المهنية، حيث تقوم هيرد بدور " هيرا '' في سلسلة دي سي الشهيرة، فيما على جانب آخر أشار أكثر من مليون ونصف شخصي من معجبي جوني ديب إلى أنهم يرغبون باستبعاد هيرد من السلسة ردا على استبعاد جوني من فيلم "وحوش رائعة" إثر إدانته في قضية ضربه لهيرد حينما كانت لا تزال زوجته.

معجبو جوني ديب يهاجمون آمبر هيرد بشراسة

وزعم الالتماس الذي قدمه المعجبون: "منذ طلاق هيرد من جوني ديب ، قامت بحملة منهجية لتدمير ديب في هوليوود"..زعم الالتماس أيضًا أن هيرد `` أنشأت حسابات كاذبة لجوني يرد فيها بإساءة''، حيث يطالب المشاركون في الحملة شركة وارنر بروس Warner Brothers و دي سي DC Entertainment بإستبعاد هيرد من الفيلم قائلين:'افعلوا الصواب، قوموا بإزالة آمبر هيرد من Aquaman 2".

يأتي رد الفعل العنيف بعد أن خسر زوج هيرد السابق ، جوني ديب ، قضية التشهير ضد ناشر صحيفة The Sun والمحرر التنفيذي دان وتون Dan Wootton بعد الحديث عن ضربه لآمبر هيرد في مقال نُشر عام 2018.

اتهم هيرد ، 34 عامًا ، وديب ، 57 عامًا ، بعضهما البعض مرارًا وتكرارًا بالعنف المنزلي خلال زواجهما الذي استمر عامين وانتهى في عام 2017، لكن القاضي الإنجليزي قرر الشهر الماضي أن هذا الادعاء `` صحيح إلى حد كبير '' وحكم في قضية التشهير لصالح الناشر - وهي ضربة قوية لقضية ديب التي بلغت تكلفتها مليون دولار.

خسائرجوني ديب

أثرت تلك التداعيات على مسيرة جوني ديب المهنية ، مما أدى مؤخرًا إلى انسحابه من سلسلة فيلم Fantastic Beasts للمؤلفة جي كي رولينج JK Rowling، وأعلن ديب ، الذي لعب دور جيلرت جريندلفالد ، رحيله عن الدور بعد أن طلب مديرو الاستوديو استقالته.

قال نجم قراصنة الكاريبي إنه اعتذر عن الدور "في ضوء الأحداث الأخيرة"، وتابع في بيان رسمي :"أود أن أخبركم بأن شركة وارنر بروس قد طلبت مني الانسحاب من تقديم دور جريندلوالد Grindelwald في" Fantastic Beasts "وقد احترمت هذا الطلب ووافقت عليه".

ويتردد أن جوني ديب قام بتصوير مشهد واحد فقط للفيلم القادم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald ، لكنه مع ذلك سوف يتقاضي أجره البالغ 10 مليون دولار كاملا.

جوني ديب يستقيل من fantastic beasts