مايلي سايرس تتصدر الترند بألبومها "PLASTIC HEART"..هل ألمحت إلى علاقتها بـ ليام هيمسورث؟

مايلي وليام

مايلي وليام

دوا ليبا ومايلي سايرس

دوا ليبا ومايلي سايرس

Prisoner

Prisoner

مايلي سايرس

مايلي سايرس

مايلي سايرس

مايلي سايرس

مايلي سايرس Miley Cyrus طرحت في الساعات الأولى من صباح اليوم، الجمعة، ألبومها الجديد "PLASTIC HEART" عبر قناتها على يوتيوب، إضافة إلى فيديو كليب أغنيتها الرئيسية "Prisoner" التي تعاونت فيها مع النجمة العالمية دوا ليبا. 

مايلي سايرس Miley Cyrus تطرح ألبومها الجديد "PLASTIC HEART"   

أغنية "Prisoner" التي تعاونت فيها مايلي سايرس مع Dua Lipa، نجحت في تصدر اهتمامات الجمهور منذ طرحها، وحققت خلال 8 ساعات فقط ما يقرب من 21 مليون مشاهدة عبر قناتها على يوتيوب، كما لقي الألبوم استحسانًا من قبل عدد كبير من جمهورها، وتصدر اسم مايلي سايرس محركات البحث في أكثر من دولة.

The Real Meaning Of Miley Cyrus & Dua Lipa's 'Prisoner

هل قصدت مايلي سايرس التلميح إلى علاقتها بـ ليام هيمسورث في ألبومها الجديد؟

ويعتبر ألبوم "PLASTIC HEART" هو السابع لمايلي سايرس في مسيرتها الفنية التي بدأت مع مسلسل وبرنامج الأطفال هانا مونتانا، وطرحت أول ألبوم غنائي لها في عام 2007، بعنوان Meet Miley Cyrus أو قابل مايلي سايرس.

وبمجرد طرح الألبوم، اعتبر البعض أن هناك ما لا يقل عن ثلاث أغنيات قد تكون موجهة كلماتها إلى زوجها السابق ليام هيمسورث اللذان تزوجا في ديسمبر 2018 وانفصلا بعدها بعدة أشهر، واعتبر البعض أن أغنية "WTF Do I Know؟" تلمح بها مايلي إلى ليام، حيث تقول كلمات الأغنية: "ربما الزواج لمجرد التسبب في تشتيت الانتباه.. هنا لأخبرك بشيء لا تعرفه.. هل أنا مخطئة في أنني انتقلت وأنا لا أفتقدك حتى؟ تريد اعتذار؟ ليس مني.. اضطررت لتركك في البؤس الخاص بك".

مايلي سايرس ودوا ليبا

الجدير بالذكر أن مايلي سايرس قد تحدثت في تصريحات صحفية مؤخرا عن ألبومها الجديد وأشارت إلى أنها سعيدة لأن الألبوم يشكل تعاونها مع النجمة البريطانية دوا ليبا في أغنية Prisoner، وعبر الجمهور أيضًا بعد طرح الكليب عن سعادتهم وإعجابهم بتعاون النجمتين معًا وأدائهما المميز

أعداد مجلة هي