توم كروز كاد ينقلب بسيارته أثناء تصوير Mission Impossible 7..شاهدوا

توم كروز كاد أن يقلب سيارة بينما كان يصور مشاهد من فيلم Mission Impossible 7 في العاصمة الإيطالية روما، كيث كان الممثل البالغ من العمر 58 عامًا يصور مشهدًا لمطاردة في سيارة صفراء من طراز Fiat 500 وشوهد يسير بها مسرعا عبر وسط المدينة.

توم كاد ينقلب بسيارته

ومع ذلك، اصطدمت السيارة الصغيرة بالطوب المرصوف بالحصى وانقلبت تقريبًا أثناء تصوير الفيلم، ووضع توم السلامة في المقام الأول أثناء التصوير حيث كان يرتدي كمامة سوداء  أثناء خروجه من السيارة حيث كان محاطًا بأفراد الطاقم، كما شوهد وهو يلوح للمعجبين الذين توقفوا لمتابعة التصوير.

وانضمت الممثلة هايلي أتويل إلى توم كروز أثناء التصوير حيث شوهدت أيضًا تشارك في مشهد السيارة.

توم كروز في تصوير Mission Impossible 7

توم كروز أوشك على الانتهاء من تصوير الفيلم

وبعد ذلك تجمع أعضاء من الطاقم حول السيارة حيث بدا أنهم يفحصون عجلاتها..من المفهوم أن التصوير على وشك الانتهاء بعد جدول تصوير مضطرب بسبب الأزمة الصحية المستمرة لفيروس كورونا، خصوصا بعد أن ورد أن 12 شخصًا في المجموعة أثبتت إصابتهم بـ كوفيد COVID-19 ، وتتبعت الجهات المعنيةلمخالطين لأولئك الذين ثبتت إصابتهم بعد تعليق التصوير.

يبدو أنها كانت ضربة أخرى لسلسلة أفلام الحركة بعد تعليق التصوير في وقت سابق من هذا العام خلال الموجة الأوروبية الأولى من فيروس كورونا عندما ارتفعت الحالات بشكل حاد في إيطاليا.

كان الممثل والمخرج ، اللذان عملا معًا على إنتاج أفلام Mission Impossible السابقة و Jack Reacher ، قد دخلا في مناقشات مطولة في قاعدتهما الفاخرة في المدينة ، بعد أيام من ظهور الحالات، ولكن تم السماح الآن بمواصلة التصوير .

الطاقم يفحصون السيارة