أنتوني هوبكنز يخطف قلوب جمهوره بفيديو طريف عن الحجر المنزلي وصورة نادرة من طفولته

انتوني هوبكنز

انتوني هوبكنز

انتوني هوبكنز في طفولته

انتوني هوبكنز في طفولته

النجم العالمي نتوني هوبكنز

النجم العالمي نتوني هوبكنز

انتوني هوبكنز

انتوني هوبكنز

انتوني هوبكنز يمازح الجمهور بفيديو طريف

انتوني هوبكنز يمازح الجمهور بفيديو طريف

أنتوني هوبكنز Anthony Hopkins النجم العالمي البالغ من العمر 82 عامًا، حرص على ممازحة الجمهور والتعبير عن ملله من فترة الحجر الصحي بعد انتشار فيروس كورونا ولكن بشكل طريف لاقى إعجاب محبيه.

فيديو طريف لـ أنتوني هوبكنز عن تأثير الحجر الصحي 

أنتوني هوبكنز أوضح أن تصرفاته تأثرت بعد مرور 253 يومًا في الحجر المنزلي، ونشر عبر حسابه على انستجرام مقطع فيديو طريف ظهر فيه وهو يغير ملامح وجهه بشكل عفوي وألمح إلى أنه لم يعد يستطع التعامل بشكل طبيعي.

النجم العالمي علق على الفيديو قائلًا: "إنه اليوم الـ253 في الحجر المنزلي، بدأت أشعر بالأعراض الجانبية، ما رأيكم؟"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع فيديو أنتوني هوبكنز وأشادوا بخفة ظله، كما أيده البعض بأن فترة الحجر المنزلي أثرت عليهم أيضًا.

أنتوني هوبكنز يفاجئ الجمهور بصورة من طفولته

أنتوني هوبكنز فاجئ الجمهور أيضًا اليوم الأربعاء بنشر صورة نادرة له في فترة طفولته، لم يكن قد كشف عنها من قبل، حيث ظهر فيها مبتسمًا وينظر إلى الأمام، وعلق عليها قائلًا: "هذه هي صورة الشاشة الخاصة بي، غالبًا ما أقول لنفسي: لقد فعلنا ذلك جيدًا، يا فتى".

جمهور أنتوني هوبكنز تفاعلوا مع صورته في طفولته، وأبدوا إعجابهم به وأكدوا أن ملامحه حاليًًا لم تتغير كثيرًا عن فترة طفولته، كما عبر بعضهم عن صدمتهم ومفاجئتهم بسبب نشر الفنان العالمي صورة طفولته التي يبدو أنها مر على التقاطها ما يقرب من 80 عامًا.

أحدث أعمال أنتوني هوبكنز

الجدير بالذكر أن أحدث الأعمال الفنية التي شارك فيها أنتوني هوبكنز كان فيلم "The Father" الذي شاركه بطولته أوليفيا كولمان، وعرض لأول مرة في مهرجان صندانس، والذي من المقرر عرضه في حفل افتتاح الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في ديسمبر المقبل، ومن المفترض عرضه تجاريًا أيضًا في الولايات المتحدة الأمريكية في 18 ديسمبر المقبل.

كما عرض له مؤخرًا فيلم "The Two Popes" الذي أطلق في دور العرض الأمريكية العام الماضي 2019، وتدور أحداث الفيلم في الفاتيكان، ولعب الممثل دور البابا بندكت السادس عشر، الذي يحاول إقناع البابا فرنسيس لإعادة النظر في قراره بالاستقالة، والفيلم إخراج فرناندو ميريليس.