استبعاد كبار النجوم من ترشيحات جرامي 2021 وجاستن بيبر غاضب بشدة

ليدي جاجا

ليدي جاجا

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

كاتي بيري لم يتم ترشيحها

كاتي بيري لم يتم ترشيحها

سيلينا جوميز و ذا ويكند

سيلينا جوميز و ذا ويكند

جاستن بيبر

جاستن بيبر

المستبعدون من ترشيح جرامي! ..تعبير انتشر بشدة عبر السوشيال ميديا وسط غضب النجوم والجماهير، فأكثر من نجم كبير تم استبعاده من ترشيحات جرامي 2021 .

 

المستبعدون من ترشيحات جرامي 2021

ذاويكند خارج القائمة كما هو الحال مع سيلينا جوميز مع انزعاج جاستن بيبر من عدم الاعتراف به في فئة R & B.، فقد تم الإعلان عن الترشيحات السنوية الثالثة والستين لجوائز جرامي صباح الثلاثاء، وكانت هناك بعض الأسماء الكبيرة الغائبة عن القائمة التي سيطرت عليها بيونسيه وتايلور سويفت ودوا ليبا.

كان أبرز الغائبين ذا ويكند الذي قدم عامًا قويًا مع Blinding Lights بالإضافة إلى أغنيته الأحدث After Hours. وتم منح كلتا الأغنيتين علامات عالية من النقاد..من غير المعروف ما هو سبب اسبتعاده و ما إذا كان ممثل ذا ويكند قد فشل في تقديمه لسباق جرامي.

ذا ويكند ، واسمه الحقيقي أبيل تسفاي ، لديه بالفعل سلسلة من الاغاني البارزة بما في ذلك Starboy 2016 و 2018 Can't Feel My Face.

كما لم تمنح سيلينا جوميز السابق الكثير من الدعم أيضًا، حيث لم يتم ترشيح ألبومها الناجح Rare على الرغم من أنه يتضمن مجموعة من أفضل الأغاني، بما في ذلك Look At Her Now و Lose You To Love Me.

جاستن بيبر غاضب رغم ترشيحه

أما حبيبها السابق الآخر جاستن بيبر ، الذي حصل على عدة ترشيحات، فلم يكن سعيدًا لأن ألبومه الأخير لم يعترف به من فئة R & B، وكتب مغني Sorry على إنستجرام ، `` إلى جرامي أشعر بالإطراء للاعتراف والتقدير لفني، أنا دقيق للغاية ومتعمد بشأن موسيقاي، مع ما يقال ، شرعت في عمل ألبوم R & B.، لم يتم الاعتراف به كألبوم R & B وهو أمر غريب جدًا بالنسبة لي"، وأضاف النجم الكندي أنه يشعر بالغرابة لأن مجموعة الأغاني لا لبس فيها R & B.

تم ترشيح ألبوم جاستن Changes لأفضل ألبوم Pop Vocal ؛ كما يوجد في هذه الفئة تايلور سويفت وهاري ستايلز ودوا ليبا وليدي غاغا، ولم يتم ترشيح كاتي بيري عن ألبومها السادس Smile الذي قدمت فيه أغنيات مثل Never Really Over و Harleys In Hawaii و Daisies.

حصل هاري ستايلز على ترشيح لـ Fine Line في فئة Best Pop Vocal Album ، لكن البعض يعتقد أنه كان يجب أن يحصل على المزيد، كما يعتقد جمهور ليدي جاجا أنه كان ينبغي أن تحظى أعمالها الأخيرة بمزيد من الاهتمام، فقد تم ترشيح جاجا لألبوم العام وأيضًا لعملها في Rain On Me a مع أريانا غراندي.

شعرت نيكي ميناج أنها لم تعامل بشكل جيد من قبل جرامي واستخدمت وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن رأيها، و كتبت مغنية الراب: "لا أنسى أبدًا أن جرامي Grammys لم تمنحني جائزة أفضل فنان جديد عندما كان لدي 7 أغانٍ في نفس الوقت مناسبة للترشيح".

كاتي بيري لم يتم ترشيحها