صور عفوية لـ ناتالي بورتمان في أستراليا أثناء التحضير لفيلمها الجديد

ناتالي بورتمان ترقب أطفالها

ناتالي بورتمان ترقب أطفالها

ناتالي بورتمان تملأ خزان وقودها

ناتالي بورتمان تملأ خزان وقودها

ناتالي بورتمان البسيطة

ناتالي بورتمان البسيطة

ناتالي بورتمان تألقت في طقم أسود وجينز

ناتالي بورتمان تألقت في طقم أسود وجينز

ناتالي بورتمان

ناتالي بورتمان

ناتالي بورتمان كانت في أستراليا خلال الأسابيع القليلة الماضية مع عائلتها ، لتصوير الجزء الثاني من فيلم مارفل Thor: Love and Thunder، يوم الثلاثاء ،وشوهدت النجمة الشهيرة وهي تملئ سيارتها في محطة بنزين في بوندي ، قبل أن تتجه إلى حديقة قريبة.

تملأ خزان وقودها

بدت الممثلة البالغة من العمر 39 عامًا عفوية في تي شيرت بسيط يحمل طابع لوس أنجلوس بتصميم أبيض وأسود،مع بنطلون من  الجينز الأزرق ، مع حذاء رياضي، ويبدو أن نجمة Black Swan أرادت التخفي وارتدت نظارات شمية وقبعة من القش .

الأم المُراقِبة بطلة Thor

بعد ملء خزانها ، توجهت ناتالي إلى حديقة محلية مع ابنتها وواصلت مراقبتها من مكان قريب، حيث جلست على حافة الملعب، تضحك  وهي تشاهد الابنة تلعب ، بينما كانت تهتم بحقيبة ظهر صغيرة بألوان قوس قزح ودمي

نجمة V For Vendetta موجودة في أستراليا مع زوجها ، بنيامين ميليبيد ، 43 عامًا ، وأطفالهما ، أماليا ، 3 أعوام ، وألف ، 9 أعوام، ويأتي هذا الظهور  بعد أن شوهدت وهي تصل إلى استوديوهات Fox في سيدني الأسبوع الماضي للتحضير لفيلم Thor: Love and Thunder .

في الفيلم ستلعب ناتالي ، دور عالمة الفيزياء الفلكية جين فوستر ، وهي ترتدي عباءة ثور بعد أن تحولت إلى نسخة أنثوية منه..ظهرت ناتالي في Thor عام 2011 وفي عام 2013 في Thor: The Dark World ، لكنها لم تظهر في نسخة عام 2017 وهي Thor: Ragnarok.

ناتالي بورتمان