فيديو "BTS" عن فترة الحجر الصحي: "لولاها لما صنعنا ألبوم BE وأغنية Dynamite"

BTS

BTS

BTS الكورية

BTS الكورية

اغنية BTS الجديدة

اغنية BTS الجديدة

البوم BTS

البوم BTS

Bts

Bts

أعضاء فرقة BTS الكورية حلوا ضيوفًا في حلقة الأمس من برنامج "Good Morning America"،عبر الفيديو، وأشعلوا البرنامج بأداء أغنية "Life Goes On" الأغنية الرئيسية لألبومهم "BE" الذي صدر يوم الجمعة الماضي.

تفاصيل مقابلة نجوم BTS في "Good Morning America"

خلال المقابلة، سُئل أعضاء الفرقة عن أحوالهم خلال فترة الحجر الصحي معًا في ظل انتشار فيروس كورونا، حيث أكد RM أنهم يبذلون قصارى جهدهم خاصة وأنهم كانوا يستعدون لحفلهم الافتراضي الأخير وصنع الموسيقى في الاستوديو.

وعن تأثير الحجر الصحي عليهم وعلى موسيقاهم أضاف RM أن ألبوم BE والأغنية المنفردة Dynamite لم يكن سيتم صنعهما لولا الوباء، حيث كانوا سيشاركون في جولتهم العالمية التي كان مخططًا لها في تلك الفترة، قبل أزمة انتشار فيروس كورونا.

من جانبه قال جيمين، أحد نجوم الفرقة: "نريد من خلال ألبوم BE، توصيل رسالة أمل للعالم ولكن بنبرة وطريقة مختلفة عن Dynamite.. كما أن أغنيتنا الجديدة Life Goes On تعكس مشاعرنا وخواطرنا في هذه اللحظة".

فرقة BTS تعبر عن اشتياقها للتواصل مباشرة مع الجمهور 

وعبر نجوم الفرقة عن مدى تشوقهم لمواجهة الجمهور مرة أخرى في الفعاليات الفنية المباشرة، وليست المقدمة للجمهور عن بعد، وقال V نيابة عن باقي أعضاء الفرقة: "نحن نفتقد المعجبين كثيرًا ونتواصل معهم على Weverse لكننا نريد مقابلتهم شخصيًا".

ونجحت الحلقة في تصدر الترند ومنصات البحث على الإنترنت، وعبر عدد من الجمهور عن مدى إعجابهم بالحلقة وأداء نجوم فرقة BTS خلال البرنامج الصباحي.

كما تصدرت أغنية "Life Goes On" الترند على موقع يوتيوب، ونجحت في تحقيق ما يقرب من 130 مليون مشاهدة حتى الآن، ويعد هذا الألبوم هو الألبوم الخامس للمجموعة باللغة الكورية.

وتقول كلمات أغنية "Life Goes On" التي تعد الأغنية الرئيسية للألبوم: "تستمر الحياة.. مثل صدى في الغابة؟؟ مثل سهم في السماء الزرقاء.. على وسادتي، على طاولتي.. تستمر الحياة على هذا النحو مرة أخرى".

أما أسماء باقي الأغاني الثمانية الأخرى هو "Dynamite" و"Fly to My Room" و"Blue & Gray" و"Skit" و"Telepathy" و"Dis-easy" و"Stay".

 تفاصيل حفلات BTS المقبلة  

في السياق نفسه تستعد فرقة Bts لإحياء حفل غنائي نهاية العام الجاري، واحتفالًا برأس السنة، وهو الحفل الذي تنظمه وكالة "بيغ هيت إنترتينمنت" المسؤولة عن إدارة نشاطات الفرقة.

وقالت الوكالة المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة في بيان لها، إن الفرقة المكونة من سبعة أعضاء سيتم إدراجها في قائمة حفل رأس السنة 2021، حيث سيرى محبي الفرقة الشهيرة، نجومهم المفضلين وجها لوجه بعد إلغاء مجموعة من الحفلات المباشرة وسط تفشي فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يقام الحفل في مركز كوريا الدولي للمعارض "كينتكس" في مدينة غويانغ، في إقليم كيونغ كي، بدءًا من الساعة التاسعة والنصف مساء يوم 31 ديسمبر، كما سيتم بثه عبر الإنترنت.