صور مايك تايسون يفقد وزنه ويعود لحلبة الملاكمة أمام روي جونز بعد اعتزال 15 عامًا

روي جونز

روي جونز

مايك تايسون و روي جونز

مايك تايسون و روي جونز

تايسون يخلع قميصه في مقابلة تلفزيونية

تايسون يخلع قميصه في مقابلة تلفزيونية

مايك تايسون قبل وبعد فقدان الوزن

مايك تايسون قبل وبعد فقدان الوزن

مايك تايسون في المقابلة

مايك تايسون في المقابلة

مايك تايسون في المقابلة التلفزيونية

مايك تايسون في المقابلة التلفزيونية

المعركة بين اثنين من الملاكمين الأسطوريين المتقاعدين، مايك تايسون صاحب الـ54 سنة، وروي جونز جونيور صاحب الـ51، لم يتبق أمامها سوى أيام قليلة.

مايك تايسون..البطل يعود

وصف كل من المقاتلين المعركة بأنها ستكون عرض من ثماني جولات، وقد ألمحا إلى أنهما سيتجهان إلى الحلبة يوم السبت في مركز Staples في لوس أنجلوس للفوز.

وبما أن هذه هي أول مباراة لمايك منذ 15 عامًا، فإن بطل الوزن الثقيل السابق بلا منازع لم يضطر فقط إلى التخلص من صدأ التقاعد ، ولكن أيضًا التخلص من 100 رطل من الوزن الزائد والتي تراكمت من الإفراط في تناول الطعام وعدم وجود نمط منتظم للتمرين.

كشف المواطن المولود في بروكلين بنيويورك عن فقدان وزنه المذهل خلال مقابلة مع تي جيه. هولمز في صباح الخير امريكا.

يقول تايسون إن مصدر إلهامه للعودة إلى الحلبة، كان عندما رأى كيف استطاع جيري رايس الحفاظ على لياقته البدنية وعرض بعض السرعة والرشاقة التي امتلكها خلال مسيرته الأسطورية كرجل في أواخر الخمسينيات من عمره.

عندما سُئل تايسون عن مدى صعوبة الحصول على الشكل مقارنةً بما كان عليه عندما كان في بدايته في الملاكمة في الثمانينيات وأوائل التسعينيات، كان تايسون صادقًا في رده، فقال: "كان الأمر صعبًا للغاية ولكن لسبب واحد فقط: كان علي أن أفقد 100 رطل".

يضيف تايسون: "لقد أصبحت نباتيًا.. أخبرتني زوجتي أن أواظب على جهاز المشي.. وظللت أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية وأراقب نظامي الغذائي".

خلع قميصه فجأة

في هذه اللحظة من المقابلة، بدأ تايسون في خلع قميصه ليُظهر لهولمز النتيجة النهائية لكل أعماله الشاقة التي بذلها لمحاربة جونز، بطل الدوري السابق في أربع فرق.

أعطى مايك مرة أخرى، الانطباع بأنه سيكون هناك عمل حقيقي خلال المباراة عندما سأل هولمز عما إذا كانت ستكون معركة حقيقية أم أن خصمين يرقصان حول بعضهما البعض؟، فقال تايسون: "اسمع، لا أعرف كيف أرقص.. لا أعرف حتى كيف أرقص في الديسكو".

ستكون مباراة مايك تايسون وروي جونز جونيور للأعمال الخيرية متاحة عند الطلب يوم السبت، 28 نوفمبر ، مقابل 49.99 دولارًا.