مسلسل The Queen's Gambit الأعلى مشاهدة على نتفلكس

The Queen's Gambit

The Queen's Gambit

The Queen's Gambit يحقق مشاهدة كبيرة

The Queen's Gambit يحقق مشاهدة كبيرة

The Queen's Gambit مفاجأة نتفلكس

The Queen's Gambit مفاجأة نتفلكس

نتفلكس وانتصار جديد

نتفلكس وانتصار جديد

The Queen's Gambit

The Queen's Gambit

أصبح المسلسل القصير Queen's Gambit هو السلسلة المحدودة الأكثر مشاهدة على نتفلكس Netflix في تاريخ خدمة البث المباشر برقم 62 مليون مشاهد، حيث احتل The Queen's Gambit المركز الأول بين باقي مسلسلات منصة البث الشهيرة في نفس الفئة.

Queen's Gambit..الأعلى مشاهدة على نتفلكس

تشير خدمة البث إلى أن 62 مليون شخص قد تابعوا الدراما المشوقة حتى الآن، وحصل The Queen's Gambit كذلك على عدد مشاهدات أكثر من أي مسلسل محدود آخر خلال أول 28 يومًا من توفره على المنصة، نتفلكس لا تفضل الكشف عن أعداد مشاهدي أعمالها وتميل إلى القيام بذلك فقط عندما تكون الأرقام استثنائية، مما يعني أنه من غير الممكن تحديد ما هي السلسلة المحدودة الأخرى التي تنافس  The Queen's Gambit على لقب الأعلى مشاهدة.

بحسب Deadline، فقد احتلت Queen's Gambit المرتبة الأولى في 63 دولة، بما في ذلك المملكة المتحدة، والمراكز العشرة الأولى في 92 دولة بشكل عام.

بيتر فريدلاندر نائب رئيس نتفلكس Netflix لسلسلة Netflix الأصلية ، كتب قائلا عبر مدونة: `` منذ ثلاث سنوات عندما اتصل بنا سكوت فرانك لأول مرة حول كتابة معالجة لـ كتاب The Queen's Gambit - والتر تيفيس لعام 1983 عن معجزة شطرنج صغيرة - شعرنا أنها كانت قصة مقنعة..

يضيف بيتر"ومع ذلك ، لا أعتقد أن أيًا منا كان يمكن أن يتنبأ بأن The Queen's Gambit - و أنيا تايلور جوي غير العادية - ستصبح ظاهرة عالمية كما هي اليوم ، أو أكبر سلسلة نصية محدودة لدينا على الإطلاق."

مناورة الملكة تكسب

 The Queen's Gambit أو مناورة الملكة من بطولة تايلور جوي بدور بيث، وهي معجزة في الشطرنج تصرعلى أن تكون أعظم لاعبة في العالم ، على الرغم من تعاطيها الممنوعات والكحول الذي يهدد نجاحها وسعادتها..يلعب بيل كامب أيضًا بدور أساسي في السلسلة المحدودة ، التي حصلت على نسبة موافقة بنسبة 100 في المائة على موقع المراجعة Rotten Tomatoes.

تم إصدار المسلسل ، الذي يتكون من سبع حلقات فقط ، على Netflix في 23 أكتوبر 2020، وعلى الرغم من عدم معرفة كيف تتراكم The Queen's Gambit مقابل سلسلة محدودة أخرى ، فقد أظهرت أرقامًا قوية مقارنة ببعض نجاحات Netflix الأخيرة.

تشير Variety إلى أن أكبر سلسلة حققت مشاهدة من Netflix على الإطلاق هي الموسم الأول من The Witcher ، والذي أحصى 76 مليون مشاهد في أول 28 يومًا من توفره.

في هذه الأثناء، استقطبت ظاهرة Tiger King ، وهي سلسلة وثائقية ، وليست سلسلة محدودة ، 64 مليون مشاهد خلال الشهر الأول من توفرها.

غيرت Netflix منهجيتها في عد المشاهدين في نهاية عام 2019 ؛ يتم احتساب المشاهدين الآن إذا شاهدوا ما لا يقل عن دقيقتين من حلقة أو فيلم.

تشمل المسلسلات المحدودة الأخرى، لنتفليكس، Godless لعام 2017 ، و Maniac لعام 2018 ، و 2019 Unbelievable (الذي شاهده ما لا يقل عن 32 مليون شخص) ، وWhen They See Us 2019 ، والتي حصدت 23 مليون مشاهدة في شهرها الأول.