كاتي بيري تغني على المسرح للمرة الأولى منذ وضعها طفلتها في 2020 American Music Awards

كاتي بيري تؤدي على المسرح  للمرة الأولى منذ ولادتها لابنتها ديزي من أورلاندو بلوم في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2020 American Music Awards.

ظهور كاتي بيري للمرة الأولى على المسرح منذ ولادة ابنتها

كاتي بيري Katy Perry تعاونت مع دريوس روكر Darius Rucker لأداء أغنيتها الجديدة "Only Love" في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2020.

في الحفل الذي تم بثه الليلة (22 نوفمبر) والمقام على مسرح مايكروسوفت Microsoft في لوس أنجلوس، جلس الموسيقيان تجاه بعضهما البعض على خشبة المسرح المضاءة لأداء الأغنية.

شاركت كاتي معجبيها على إنستغرام قائلة "أداء أغنية amas الليلة هو لوالدي" ، وتحدثت قليلاً عن أدائها.

كاتي بيري

قصة صناعة Only Love

كما كشفت كاتي أنها التقت مع داريوس خلال أدائهما الصلوات وهذا هو سبب تكوين الفريق، حيث قالت كاتي في بوست نشرته في حسابها الشخصي على موقع الصور انستجرام: "عدت إلى دار العبادة، والتقيت بصديق جديد دريو روكر ووجدت أغنية #OnlyLove".

أضافت بيري "ترقبوا الأداء الكامل لأغنية Only Love، قريبًا!"، وفي وقت سابق اليوم، شوهد أورلاندو بلوم، خطيب كاتي، وهو يستعرض ساقيه في زوج من السراويل القصيرة!

كانت ميراندا كير الزوجة السابقة لـ أورلاندو بلوم قد قالت إنها سعيدة أن بلوم قد وجد الحب مع كاتي بيري لأن ذلك في النهاية هو لمصلحة ابنهما فلين.

نجم The Pirates of the Caribbean خطب بيري بخاتم مذهل في عيد الحب في عام 2019، واستقبل بلوم وبيري طفلتهما الأولى، ديزي، في أغسطس الماضي.

كاتي بيري في أول ظهور على المسرح بعد الحمل