نيكول كيدمان وراسل كرو في مهمة جديدة بعيداً عن تصوير الأفلام

نيكول كيدمان وراسل كرو في مهمة جديدة مفاجئة معًا لكنها ليست تصوير أحد الأفلام، حيث تم تعيين راسل كرو صاحب ال 56 عاما، ونيكول كيدمان صاحبة ال 53 عاما، رسميًا، رئيسًا ونائب رئيس AACTA " الأكاديمية الأسترالية للسينما و التلفزيون، لتولي دور الرئيس السابق جيفري راش.

راسل كرو ونيكول كيدمان في مهمة غير تقليدية

قال راسل لصحيفة صنداي تلغراف: "أريد إعادة تركيز سياسيينا من جميع المعتقدات على قوة ونطاق صناعة الشاشة المحلية لدينا".

أضاف كرو: "سأعمل على تشجيع الحكومة على منح المنتجين الأستراليين الأدوات المالية التي يحتاجون إليها ليكونوا قادرين على المنافسة عالميًا، مع تعزيز المواهب المحلية في الوقت نفسه وجذب الصناعة لجذب الإنتاج الدولي".

يتابع راسل: "نحن بحاجة إلى زيادة عضويتنا في كل مجال من مجالات الصناعة وتشجيع الأشخاص الذين يعملون في السينما والتلفزيون والأشخاص الذين يحبون السينما والتلفزيون على المشاركة في أكاديميتهم".

ترك جيفري راش منصبه كرئيس لـ AACTA طواعية في عام 2017 بعد أن أكدت شركة Sydney Theatre Company أنها تحقق في مزاعم تتعلق بـ `` السلوك غير اللائق '' - وهي مزاعم ينفيها جيفري بشدة.

نيكول كيدمان تزداد رشاقة

في الوقت نفسه نشرت نيكول كيدمان في حسابها الشخصي على موقع إنستجرام صورة لها وهي في أستراليا حيث تصور أحد مشاهدها في مسلسل Nine Perfect Strangers ذات الكلفة التي تقدر بـ 100 مليون دولار.

سيستمر حفل توزيع جوائز AACTA لهذا العام مع بعض التعديلات الملحوظة لضمان توافق الحدث مع قيود كوفيد COVID-19.

وبينما تم إلغاء كل من جوائز Logie وجوائز Helpmann نتيجة لوباء فيروس كورونا، فإن المنظمين مصممون على استمرار العرض.

وفي الوقت نفسه، قدم المنظمون أيضًا مبادرة جوائز اختيار الجمهور AACTA والتي ستشهد تصويت الجماهير على إنجازات الشاشة الأسترالية خلال العقد الماضي.

سيقام مهرجان مجاني على الإنترنت يسمى ScreenFest أيضًا طوال الأسبوع ، لربط صناعة السينما بالمشجعين.

ستقام جوائز AACTA في The Star's Event Center في 2 ديسمبر.