ميراندا كير زوجة أورلاندو بلوم السابقة سعيدة لوقوعه في حب كاتي بيري

لا شئ إلا الحب! ميراندا كير  زوجة أورلاندو بلوم السابقة تقول أنها سعيدة أن بلوم وجد الحب مع كاتي بيري، فمن خلال ظهور عبر الانترنت في البرنامج الحواري النهاري لدرو باريمور ، أشادت مقدمة البرنامج النجمة البالغة من العمر 45 عامًا،"بالمثال المذهل" الذي وضعه الثلاثي.

زوجة سابقة سعيدة لأجل طليقها!

تقول كير "أنا أعشق كاتي، وأشعر بسعادة بالغة لأن أورلاندو قد عثر على شخص يسعد قلبه كثيرًا ، لأنه في نهاية اليوم ، أن يكون لابننا فلين أبًا سعيدًا وأمًا سعيدة هو الشيء الأكثر أهمية "، وتتابع مؤسسة Kora Organics، ذات الـ 37 عامًا "أنا ممتنة جدًا لأن أورلاندو وكاتي وجد بعضهما البعض، وأنا ممتنة جدًا لأنني وجدت زوجي المذهل إيفان شبيجل وأننا جميعًا نحترم بعضنا البعض حقًا".

تتابع العارضة الأسترالية ، "عندما يتعلق الأمر بالمناسبات الخاصة عندما يتعين علينا أن نكون معًا، فإننا نعمل على حلها لنقدم ما هو الأفضل لعائلتنا بأكملها، نحن نفكر دائمًا في ما هو أفضل شيء لـ ابننا فلين ، وأعتقد أن هذا هو الشيء الأكثر أهمية ".

عقد كير وبلوم ، 43 عامًا ، قرانهما في عام 2010 ورحبا بابنهما فلين البالغ من العمر 9 سنوات، في العام التالي. ثم انفصلا في عام 2013 بعد ثلاث سنوات من الزواج.

أورلاندو بلوم و زوجته السابقة ميراندا كير وابنهما فلين

كير تمتدح زوجها السابق أورلاندو بلوم

ثم تزوجت كير من شبيجل، 30 عامًا ، في عام 2017، ورحب الزوجان بابنيهما ، هارت، عامان، في عام 2018، ومايلز، 13 شهرًا، في عام 2019..بلوم، من جانبه ، بدأ علاقته مع مغنية "Never Really Over" ذات الـ ، 36 عامًا ، في عام 2016، على الرغم من انفصالهما لفترة وجيزة في عام 2017 ، إلا أنهما تصالحا في العام التالي.

نجم The Pirates of the Caribbean خطب بيري بخاتم مذهل في عيد الحب في عام 2019..واستقبل بلوم وبيري طفلتهما الأولى ، ديزي ، في أغسطس الماضي، وحينها شاركت كير رسالة تهنئة للثنائي، وكتبت عبر انستجرام Instagram: "أنا سعيدة جدًا يا رفاق، لا أستطيع الانتظار لمقابلتها".

نجمة عروض فيكتوريا سيكريت السابقة قالت من قبل في برنامج Good Morning America في عام 2014: "أعتقد أنه من المهم حقًا أن يكون لديك والدين سعداء، إنه سعيد حقًا وأنا سعيدة. إنه أب عظيم. أنا محظوظة حقًا لوجوده في حياتي ".

أورلاندو بلوم و زوجته السابقة ميراندا كير