الإعلان عن جزء ثالث من Deadpool

 جزء ثالت مرتقب من Deadpool

جزء ثالت مرتقب من Deadpool

الإعلان عن جزء ثالث من Deadpool

الإعلان عن جزء ثالث من Deadpool

ريان رينولدز في Deadpool

ريان رينولدز في Deadpool

ريان رينولدز

ريان رينولدز

الأختان مولينكس سيكتبان Deadpool 3

الأختان مولينكس سيكتبان Deadpool 3

يبدو أن الشخصية سيئة السمعة ستعود إلى الشاشة الكبيرة قريبًا.. Deadpool 3 في الطريق.

الأختان مولينكس سيكتبان الفيلم

بعد البحث الذي أجراه ريان رينولدز ومسؤولون تنفيذيون آخرون من ستوديوهات مارفل Marvel Studios ، أُعلن يوم الجمعة أن  الأختام ويندي وليزي مولينكس Wendy Molyneux و Lizzie Molyneux-Loeglin سيكتبان فيلم Deadpool الثالث ، وفقًا لـ Deadline.

يقال إن المشروع لا يزال في مرحلة التطوير المبكرة ، ويمثل توظيف الثنائي الكتابي خطوة إلى الأمام في إنتاج الفيلم.

سيكون هذا أول فيلم في السلسلة الذي تشارك فيه مارفل Marvel Studios ، الذين يخططون لدمج الشخصية في عالم مارفل السينمائي MCU الأوسع.

Deadpool سيظل +18

من المتوقع أن يحتفظ الفيلم القادم بالعناصر الناضجة للسلسلة ويحتفظ بتصنيفه المعتاد R أو+18من MPAA.

ولا يُعرف حاليًا ما إذا كان ديفيد ليتش، الذي أخرج الفيلمين السابقين في السلسلة ، سيعود للفيلم الثالث ، رغم أن مصدرًا ذكر أن الباب لا يزال مفتوحًا لتحمل مسؤولياته.

حقق الفيلم 785.5 مليون دولار في شباك التذاكر بشكل عام وأصبح الفيلم الأعلى ربحًا من فئة R على الإطلاق حتى تجاوزه الجوكر في العام التالي.

تشتهر الأختان على نطاق واسع بعملهما في سلسلة الرسوم المتحركة Bob's Burgers وحصلتا على جائزة Primetime Emmy Award عن برنامج الرسوم المتحركة المتميز لعملهما في حلقة 2017 The Hormone-iums.

ورد أن الاهتمام بفيلم ديدبول الثالث كان مرتفعًا بعد أن تم إصدار الفيلم الثاني في السلسلة والذي تلقى استقبال نقدي إيجابي على نطاق واسع.

كان قد تم تعليق السلسلة بعد أن استحوذت ديزني على شركة Fox في اندماج 2019 ، مما أدى إلى تكهنات بأن السلسلة الموجهة للبالغين إما سيتم تعديلها لتلعب مع جمهور مناسب للعائلة أو تتوقف تمامًا.

صرح الكاتب ريت ريس Rhett Rheese عن الشخصية: سيعيش في عالم R الذي أنشأناه ، ونأمل أن يُسمح لنا باللعب قليلاً في رمل MCU أيضًا ودمجه في ذلك.