فرقة BTS الكورية تطرح ألبومها الجديد "Be" وتتصدر الترند بكليب "Life Goes On"

BTS الفرقة الكورية الجنوبية الشهيرة طرحت ألبومها الجديد "Be" اليوم الجمعة، بالإضافة إلى الفيديو كليب لأغنيتهم المنفردة الجديدة "Life Goes On" حيث تسببوا في إحداث ضجة كبيرة بمجرد طرح الألبوم، وتصدر اسم الفرقة لمحركات البحث في العديد من الدول.

فرقة BTS تطرح ألبوم "Be" وكليب "Life Goes On"

كما تصدرت أغنية "Life Goes On" الترند على موقع يوتيوب، ونجحت في تحقيق أكثر من 34 مليون مشاهدة حتى الآن، في 9 ساعات فقط، ويعد هذا الألبوم هو الألبوم الخامس للمجموعة باللغة الكورية.

وتقول كلمات أغنية "Life Goes On" التي تعد الأغنية الرئيسية للألبوم: "تستمر الحياة.. مثل صدى في الغابة؟؟ مثل سهم في السماء الزرقاء.. على وسادتي، على طاولتي.. تستمر الحياة على هذا النحو مرة أخرى".

تفاصيل حفلات فرقة BTS المقبلة 

أما أسماء باقي الأغاني الثمانية الأخرى هو "Dynamite" و"Fly to My Room" و"Blue & Gray" و"Skit" و"Telepathy" و"Dis-easy" و"Stay".

ومن المقرر أن يتم عرض أغنية "Life Goes On" لأول مرة في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية الذي سيقام يوم 22 من نوفمبر الجاري.

في السياق نفسه تستعد فرقة Bts لإحياء حفل غنائي نهاية العام الجاري، واحتفالًا برأس السنة، وهو الحفل الذي تنظمه وكالة "بيغ هيت إنترتينمنت" المسؤولة عن إدارة نشاطات الفرقة.

وقالت الوكالة المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة في بيان لها، إن الفرقة المكونة من سبعة أعضاء سيتم إدراجها في قائمة حفل رأس السنة 2021، حيث سيرى محبي الفرقة الشهيرة، نجومهم المفضلين وجها لوجه بعد إلغاء مجموعة من الحفلات المباشرة وسط تفشي فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يقام الحفل في مركز كوريا الدولي للمعارض "كينتكس" في مدينة غويانغ، في إقليم كيونغ كي، بدءًا من الساعة التاسعة والنصف مساء يوم 31 ديسمبر، كما سيتم بثه عبر الإنترنت.

The Raw, Personal Looks From BTS' New Music Video 'Life Goes On' |  Metro.Style

نشاطات وجوائز BTS في 2020 

في سياق آخر، كانت فرقة BTS الكورية قد واصلت إنجازاتها لعام 2020، وحصدت 4 جوائز مؤخرا خلال حفل "MTV Europe Music Awards" فقد نالت أغنية "Dynamite" جائزة أفضل أغنية لهذا العام.

كما نال الفريق الشهير جائزة أفضل فريق غنائي لهذا العام وهي الجائزة التي كان ينافس عليها عدد من أشهر الفرق وهم BLACKPINK و5 Seconds of Summer وChloe x Halle وLittle Mix وCNCO.

كذلك حصدت فرقة BTS جائزة BIGGEST FANS التي كان مرشح لها عدد من أهم النجوم وهم ليدي جاجا وأريانا جراندي وتايلور سويفت وجاستن بيبر وفرقة BLACKPINK الكورية، كما فازت بجائزة أفضل بث افتراضي.