النسخة الإلكترونية

جورج كلوني يخدع براد بيت بحيلة " المنزل المسكون" في إيطاليا

جورج كلوني و براد بيت
1 / 5
جورج كلوني و براد بيت
جورج كلوني و براد بيت أثناء تصوير Ocean's twelve
2 / 5
جورج كلوني و براد بيت أثناء تصوير Ocean's twelve
جورج كلوني
3 / 5
جورج كلوني
جورج كلوني يحكي عن موقف طريف مع براد بيت
4 / 5
جورج كلوني يحكي عن موقف طريف مع براد بيت
جورج كلوني وخدعة المنزل المسكون
5 / 5
جورج كلوني وخدعة المنزل المسكون

خدع متبادلة حدثت بين جورج كلوني و براد بيت أثناء تصوير فيلمهما الشهير Ocean's Twelve، حيث قال جورج كلوني صاحب الـ 59 عامًا مؤخرا، أن براد بيت صاحب الـ 56 عاما، خدعه أثناء تصوير الفيلم فكان عليه أن يرد تلك الخديعة وبقوة

خدعة المنزل المسكون

واصل كلوني القول في مقابلة نشرت مؤخرا:" "كانت هناك الكثير من الحماقات التي استمرت على طول الطريق بيننا ، فراهنت بيت ذات مرة هو و دون تشيدل بمبلغ 10 آلاف دولار ليقضيا الليل في منزل مسكون في بحيرة كومو"، وأضاف كلوني :"كنا جميعًا نقيم في منزلي في بحيرة كومو، وكان هناك منزل على الجانب الآخر من البحيرة، كان فارغا، فاختلقنا قصة حول مدى كونه مسكونًا ".

لإقناع الجميع بـ "مدى خطورة هذا المنزل" ، قرأ صديق كلوني قصة عن رجل كان يقتل الناس في المنزل ويلقي بهم في البحيرة..في الثالثة صباحًا، استقل بيت و شيدل و مات ديمون قاربًا مع كلوني ، حيث أحضروا سلمًا للصعود إلى المنزل حيث تم الترحيب بهم بـ "تمثال لثعبان يأكل رأس امرأة".

أصدقاء جورج كلوني:أَخرِجونا من هذا المنزل

يتابع كلوني " لقد توصلنا إلى اتفاق في النهاية بأن نعطي 10000 دولار لأي شخص يمكنه قضاء ليلة في منزل مسكون  فوافق بيت وشيدل على قضاء تلك الليلة"، وقال كلوني أنه كان يشاهدهم من قارب في وسط البحيرة ، وأضاف:"تلقينا مكالمة وهم يقولون اللعنة، أخرجنا من هذا المنزل! وعدنا وأخرجناهم".

على الرغم من تمتع كلوني بحب المغامرة، إلا أن كلوني صرح مؤخرًا بأنه أصبح يخشى على حياته بعد تعرضه لحادث دراجة نارية عام 2018 وهو في طريقه لتصوير Catch 22 في سردينيا.

×