النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور مايكل بي جوردان الرجل الأكثر جاذبية في العالم بحسب مجلة بيبول People

مايكل بي جوردان في طفولته
1 / 3
مايكل بي جوردان في طفولته
مايكل بي جوردان و تشادويك بوسمان
2 / 3
مايكل بي جوردان و تشادويك بوسمان
يعشق الطهى وقيادة السيارات وألعاب الفيديو
3 / 3
يعشق الطهى وقيادة السيارات وألعاب الفيديو

مايكل بي جوردان Michael B. Jordan هو الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة بحسب مجلة بيبول People..الممثل الذي سيلعب دور البطولة التالية في Tom Clancy's Without Remorse اختير ليحمل اللقب الذي حمله قبله مشاهير كثر من هوليوود.


مايكل بي جوردان.الأكثر جاذبية

في عام 2013 ، تحدث النقاد في مجلة بيبول عن الممثل مايكل بي جوردان، صاحب الـ 26 عاما جينها بسبب أدائه المذهل في فيلم Fruitvale Station ، والآن توج بأجمل رجل على قيد الحياة لعام 2020.

"إنه شعور رائع" ، كانت هذه كلمات مايكل لمجلة People في قصة الغلاف لهذا الأسبوع، حيث قال "كان الجميعو يقولون،" مايك، هذا هو الشيء الوحيد الذي ربما لن تحصل عليه"، لكنه ناد جيد أن تكون جزءًا منه ".

مايكل تميز في أداء رياضة الملاكمة بدور أدونيس ابن أبولو كريد في عام 2015 في Creed ، ثم قدم شخصية  الشرير عديم الرحمة إريك كيلمونجر في Black Panther عام 2018 ، يواصل جوردان صاحب الـ 33 عامًا ، ترك بصمته في هوليوود - والعالم.

كان مايكل بي جوردان نشطًا في حركة Black Lives Matter، حيث يقول: "أعتقد أن هناك وقتًا ومكانًا لكل شيء، كنت أختار لحظاتي لتحقيق أقصى تأثير. يمكننا جميعًا اتخاذ إجراءات - كبيرة كانت أم صغيرة - للمساعدة في إحداث التغيير الذي نريد رؤيته."

مايكل بي جوردان و تشادويك بوسمان

هوايات مايكل بي جوردان

مايكل عندما لا يعمل ، يستمتع بقيادة السيارات والطهي ولعب ألعاب الفيديو ، يصر على أن سر ثقته الآن هو أن "يدرك تمامًا أنه لا يمكنك إسعاد الجميع"، ويتابع: "يمكن أن يكون لديك كل النوايا الحسنة في العالم ، وستظل مثارًا للجدل أو يتم إلقاء نوع من السلبية في طريقك، وفي بعض الأحيان ، عليك فقط أن تثق في الكون ، كما تعلم، عليك فقط أن تؤمن بنفسك وتفعل ما تشعر أنه صحيح حقًا. أعتقد أن هذا مهم وأساسي."

أما بالنسبة لمن سيكون أكثر حماسًا للحصول على لقبه الجديد ، فإن جوردان يصر على أن النساء في عائلته "فخورون بهذا اللقب بالتأكيد"..في غضون 10 سنوات ، يأمل جوردان- الذي سيلعب دور البطولة التالية كقائد سابق في البحرية الأمريكية تحول إلى عميل في وكالة المخابرات المركزية في Tom Clancy's Without Remorse أو "توم كلانسي بلا ندم" في أن يخرج أفلام بشكل أكثر قليلا، "ربما يمثل بشكل أقل ، وأن ينتج الكثير من الأفلام."

عن تطلعاته المستقبلية يقول جوردان: "مهما كان التطور القادم لي، آمل أن تكون لي عائلة، أريد أن أحدث تأثيرًا في جميع أنحاء العالم وليس فقط من خلال الأدوار التي ألعبها".

مايكل بي جوردان

×