تكريم إيما ستون لمجهوداتها في جمع التبرعات لمرضى السرطان

والدتها ناجية من سرطان الثدي وهي ناشطة جدا فيما يتعلق بحملات التوعية وجمع التبرعات، وقبل يومين ، تم تكريم إيما ستون بجائزة Gilda Radner خلال مقابلة افتراضية لـ Gilda's Club NYC.

معاناة والدة  إيما ستون من السرطان

الممثلة ذات ال 32 عامًا، كانت سفيرة للمنظمة غير الربحية منذ عام 2012 وتدعم جهودها لتوفير مجموعات دعم مجانية واستشارات وورش عمل للأشخاص المصابين بالسرطان وأحبائهم.

كان حفل جمع تبرعات السنوي يُعقد كإحتفال في مدينة نيويورك، ولكن بسبب جائحة كوفيد COVID-19 ظهر الضيوف عن بُعد عبر الفيديو.

في خطاب استلامها للجائزة ، تشيد الفائزة بجائزة الأوسكار عن LaLa Land وبعمل المنظمة مع الشباب.

تقول إيما" كان عمري 19 عامًا عندما تم تشخيص والدتي وفكرة محاولة فهم ذلك أمر صعب للغاية ، خاصة عندما كنت طفلاً صغيرًا".

تتابع ستون: "إن معرفة أنه في نادي جيلدا يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع والذهاب إلى المخيم الصيفي والاستمتاع بوقتهم مع الأطفال الآخرين الذين يفهمون ما يمرون به أمر لا يصدق تمامًا".

معلومات عن جيلدا رادنر

يصادف هذا العام أيضًا الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيس المنظمة غير الربحية التي تأسست في ذكرى النجمة الكوميدية ونجمة SNL جيلدا رادنر التي توفيت بسرطان المبيض في 1989.

تحدث خريجو SNL مارتن شورت ولارين نيومان وتشيفي تشيس عن مواقف عكست تأثير رادنر على حياتهم.

تضمن المتحدثون الآخرون خلال الحفل أعضاء فريق Saturday Night Live الحاليين كينان طومسون وإيجو نوديم، بينما قدم نجوم برودواي بن بلات ونيكول فان جيسين، جنبًا إلى جنب مع The Workshop A Cappella الترفيه الموسيقي.