جيمين Jiminie نجم "Bts" يتصدر الترند ويكشف تفاصيل حفل رأس السنة 2021 وألبوم "BE"

جيمين Jiminie نجم فرقة Bts الكورية، تصدر اسمه منصات البحث على الإنترنت خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره في مقطع فيديو عبر قناته على يوتيوب، استمر لمدة 17 دقيقة.

جيمين Jiminie يتصدر الترند ويطمئن الجمهور على صحة شوقا Suga 

وعبر عدد من محبي الفرقة الكورية الشهيرة، عن سعادتهم لظهور أحد أبرز نجوم الفرقة والتفاعل معهم، على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تحدث أيضًا عن بعض من تفاصيل ألبوم الفرقة الجديد الذي اختاروا له عنوان "BE".

وطمأن جيمين جمهور فرقة Bts الكورية على صحة شوقا Suga أحد نجوم الفرقة، والذي كان قد خضع لعملية جراحية قبل أيام في منطقة الكتف، وأكد جيمين أن صديقه بخير ويتعافى حاليًا.

تفاصيل حفل فرقة Bts في رأس السنة

في السياق نفسه تستعد فرقة Bts لإحياء حفل غنائي نهاية العام الجاري، واحتفالًا برأس السنة، وهو الحفل الذي تنظمه وكالة "بيغ هيت إنترتينمنت" المسؤولة عن إدارة نشاطات الفرقة.

وقالت الوكالة في بيان لها، إن الفرقة المكونة من سبعة أعضاء سيتم إدراجها في قائمة حفل رأس السنة 2021، حيث سيرى محبي الفرقة الشهيرة، نجومهم المفضلين وجها لوجه بعد إلغاء مجموعة من الحفلات المباشرة وسط تفشي فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يقام الحفل في مركز كوريا الدولي للمعارض "كينتكس" في مدينة غويانغ، في إقليم كيونغ كي، بدءًا من الساعة التاسعة والنصف مساء يوم 31 ديسمبر، كما سيتم بثه عبر الإنترنت.

أسماء وعدد أغاني ألبوم Bts الجديد "Be"

وكانت فرقة bts قد كشفت مؤخرًا عن تفاصيل جديدة خاصة بأحدث ألبوماتها "Be" المقرر طرحه يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري، حيث تم الإعلان عن قائمة تضم أسماء وعدد الأغاني التي ستطرحها الفرقة في ألبومها الجديد، الذي سيضم 8 أغاني من بينها أغنية "ديناميت" التي طرحتها الفرقة مؤخرًا وحققت نجاحًا ساحقًا بين محبيها.

وكشفت الفرقة أن الأغنية الرئيسية للألبوم ستكون بعنوان "Life Goes On" أما أسماء باقي الأغاني هو "Dynamite" و"Fly to My Room" و"Blue & Gray" و"Skit" و"Telepathy" و"Dis-easy" و"Stay".

وتقول كلمات الأغنية الرئيسية للألبوم: "تستمر الحياة.. مثل صدى في الغابة؟؟ مثل سهم في السماء الزرقاء.. على وسادتي، على طاولتي.. تستمر الحياة على هذا النحو مرة أخرى".