مواقف رائعة لمشاهير هوليوود يكشف عنها الجمهور لأول مرة..مفاجآت بالجملة

يكشف أحد الحسابات على إنستجرام Instagram عن أكثر لقاءات الجماهير التي لا تُنسى مع المشاهير ، من نيكول كيدمان التي تساعد في تعقب كلب إلى، تشادويك بوسمان وماثيو ماكونهي.

موقف لا ينسى بطله الراحل تشادويك بوسمان

حساب OverheardCelebs، هو تعاون بين Comments By Celebs و OverheardLA ، يلتقى رسائل من المعجبين تفيد بمواقف خاصة جمعتهم بكبار النجومن وبالطبع لا توجد طريقة مؤكدة لمعرفة ما إذا كان شخص ما يكذب ، لكن بعض الأشخاص قاموا بتضمين الصور كدليل بينما أكد نجوم مثل ماثيو ماكونهي وجينيفر غارنر أن القصص المتعلقة بهم كانت صحيحة.

تقول جولي كرامر من Comments By Celebs "نمر بالكثير كل يوم ، لقد حصلنا على فكرة جيدة حول ما نشعر أنه ملفق وما هو شرعي. غالبًا ما نطلب من المرسل تقديم سياق أو دليل إضافي إذا شعرنا بشيء ما"، ويتابع الحساب أكثر من 203000 شخص، ومن السهل معرفة السبب، لا يقتصر دور OverheardCelebs على مشاركة تجارب الناس الحقيقية مع الأثرياء والمشاهير فحسب، بل إن العديد من القصص تكون ملهمة جدا، وأوضحت إيما دايموند من Comments By Celebs أن القصص تهدف إلى جعل الناس يشعرون بالرضا.

كانت إحدى أجمل القصص عن الممثل الراحل تشادويك بوسمان الذي ألهم عداءً يكافح ويجري، وذلك أثناء توجه بوسمان إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2014، وكان بوسمان قد توفي بسبب السرطان في أغسطس عن عمر يناهز 43 عامًا.

يقول أحد المعجبين واسمه sbasilone في قصته "اعتدت أن أكون عداء، لكن بعد عقد من مشاكل القولون - مما أدى إلى إزالته في عام 2011 - كان علي التوقف، لم يستطع جسدي التعامل مع ذلك ، وعندما أصبحت أخيرًا بصحة جيدة ، كان من دواعي سروري العودة إلى الجري، ويتابع:" في إحدى أولى جولاتي ، كنت أجري ، وأتنشق بشدة ، عندما رأيت سيارة دفع رباعي كبيرة ورجل يرتدي بدلة توكسيدو في الشارع، عندما اقتربت منه، رآني الرجل الذي يرتدي البدلة الرسمية ورفع ذراعيه وبدأ يهتف لي، وهو يصرخ ، "كن رجلًا جيدًا! احصل على هدفك"...

"يضيف الرجل: " حقًا أعطاني دفعة، ثم أخيرًا ، عندما وصلت إلى الرجل، أدركت قائلا، أوه، هذا هو الرجل الذي لعب دور جاكي روبنسون!"، واستمر بوسمان في تشجيعه حتى أنه صافحه وهو يركض، يتابع الرجل "لقد ضحكنا على حد سواء وقام بتشجيعي بينما كنت أواصل مسيرتي..هذا الموقف أعطاني دفعة كبيرة".

يختتم الرجل كلماته '"في وقت لاحق من تلك الليلة في المنزل ، شاهدت بوسمان في حفل توزيع جوائز الأوسكار وظهر لي أخيرًا - لهذا السبب كان يرتدي البدلة الرسمية."

الرائعة نيكول كيدمان

في حكاية أخرى ، تحكي طفلة عن موقف لها مع نيكول كيدمان قائلة" كان ذلك عام 1994 ، وكنت أسير مع كلبي في الحديقة مع أمي. رأينا امرأتين جميلتين تتحدثان ، كلتاهما لديها لهجة قوية لم يستطع دماغي البالغ من العمر 10 سنوات فهمها، ثم صرخت أمي في وجهي ، "شاينا [كلبنا] لا يمكنني العثور عليه!"

تتابع الطفلة " ذهبت للبحث ، وفجأة انضمت إلي إحدى النساء ذوات الشعر الأحمر الطويل في عملية البحث. كل ما أتذكره هو التفكير ، هذا هو أعظم إنسان رأيته في حياتي. لقد عثرت على الكلب ، ولوحت وداعًا ، مما جعلني أشعر بالرهبة من وجودها الخيالي".

لم تدرك الطفلة من كانت تلك المرأة إلا بعد أسبوع عندما رأت أن كيدمان كانت تصور مشهد مع توم كروز في فيلم "مقابلة مع مصاص الدماء" في ذلك الحي، واختتمت كلامها قائلة: `` لذلك ، أدركت أن نيكول كيدمان ساعدتني في الواقع في العثور على الكلب".

موقف أخر تحكيه مستخدمة اسمها سارة، حيث كشفت عن الكلمات الحكيمة التي شاركها ماثيو ماكونهي معها أثناء عملها كمساعد إنتاج في إعلان قبعة Stetson.

تقول سارة" أثناء التصوير ، طلب مني ماثيو أن أذهب إلى مقطورة فضية لإحضار زجاجة بها ثلج  قائلا لها "أحب أن أتناول الماء بينما أقوم بتجفيف نفسي"، تقول سارة أنها لم تنس ذلك الموقف وكيف كان ماكونهي رائعا معها".

وأكد ماكونهي ، 51 عامًا ، حدوث ذلك ، وكتب في التعليقات: "قصة حقيقية".

ماثيو ماكونهي