تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل Emily In Paris

نتفلكس Netflix أكدت أنه سيكون هناك موسم جديد من مسلسل Emily In Paris "إميلي في باريس"، بينما تقول ليلي كولينز إنها `` مرعوبة ومتحمسة للغاية '' للعودة للشخصية من جديد.

ليلي كولينز متحمسة ومرعوبة

وأكدت الشبكة على تويتر يوم الأربعاء، أنه سيكون هناك موسم آخر حيث قامت بتحميل مقطع فيديو قصير للأبطال أثناء عزلهم في المنزل، وقالت ليلي كولينز ، 31 عامًا ، التي تلعب دور المديرة التنفيذية للتسويق إميلي كوبر في دراما الموضة الراقية، إنها "مرعوبة ومتحمسة للغاية" لإعادة تمثيل الدور.

تقول ليلي في الفيديو: " إنني أشعر بالذهول وسعادة غامرة للإعلان عن عودة #EmilyinParis في الموسم الثاني! شكرا يا رفاق على الحب والدعم وآمل أن تكونوا متحمسين مثلنا" !! ...

سيكون هناك نسخة ثانية من Emily In Paris

الجمهور مهووس بشخصية ايميلي

علق المعجبون على مشاركة ليلي، وشاركوا الممثلة حماسها بشأن الجزء الثاني، وكتب أحدهم: "تستحقين هذا بشكل لا يصدق !!! العرض عبارة عن نفس من الهواء المنعش ولا يمكنني الانتظار حتى الموسم الثاني! هذا رائع ، مبروك لكم جميعًا!"، بينما أضاف آخر: "نعم، هذا هو أفضل الأخبار على الإطلاق !"، وكتب معجب ثالث: "نعم ، تهانينا الكبيرة !! هذا يجعلني سعيدا جدا !! تحيا إميلي في باريس!".

المسلسل من بطولة ليلي في دور إميلي، وهي مديرة تسويق طموحة في العشرين من عمرها من شيكاغو ، حصلت بشكل غير متوقع على وظيفة أحلامها في باريس عندما استحوذت شركتها على شركة تسويق فرنسية فاخرة.

Emily In Paris