وصفة مايلي سايرس لتخطي أزمة طلاقها من ليام هيمسورث

 مايلي سايرس تكشف أنها "لم تقض الكثير من الوقت" في البكاء على طلاقها من ليام هيمسورث، حيث أعلنت مغنية The Wrecking Ball ، البالغة من العمر 27 عامًا ، انفصالها عن الممثل ليام البالغ من العمر 30 عامًا في أغسطس 2019، بعد ثمانية أشهر فقط من عقد قرانهما في حفل رومانسي.

كثير من الصدمات في حياة مايلي سايرس

أعلنت مغنية The Wrecking Ball ، البالغة من العمر 27 عامًا ، انفصالها عن الممثل ليام البالغ من العمر 30 عامًا في أغسطس 2019، بعد ثمانية أشهر فقط من عقد زواجهما رسميا، لكن مايلي كشفت أنها تعلمت المضي قدمًا، بعد عامين من "الصدمة" ، والتي شملت فقدان منزلها في حريق، وموت جدتها الحبيبة، وعندما سُئلت في البرنامج الحواري الاسكندنافي Skavlan عما إذا كانت عاطفية أكثر أو أقل مع تقدم العمر ، قالت: " إذا سألت الرجال الذين انفصلت عنهم سيقولون أقل، لكنني أعتقد أكثر، أود أن أقول أن هناك وصمة دوما تلاحق المرأة التي تمضي قدما".

تتابع مايلي:" لقد مررت بالكثير من الصدمات والخسارة في العامين الماضيين.. لقد تعرضت منزلي لحريق في ماليبو حيث فقدت البيت، وتعرضت للطلاق مؤخرًا، جدتي كانت قريبة جدًا مني، لقد فقدتها، لم أقض الكثير من الوقت في البكاء على ذلك ، ولم يكن ذلك لأنني كنت باردة أو أحاول تجنب الشعور بشيء، ولكن كان ذلك لمجرد أنني لن أغيره..حاولت أن أواصل نشاطي فيما يمكنني التحكم فيه، وإلا كنت سأبدأ في الشعور وكأنني محاصرة".

مايلي سايرس و ليام هيمسورث

كيف تخطت مايلي سايرس أزماتها

ثم شرحت المغنية والممثلة أن "أداتها" للتعامل مع الأوقات الصعبة هي "المضي قدمًا"، تقول مايلي" أشفي بالحركة. أتعافى من خلال السفر ومقابلة أشخاص جدد. عندما تفقد شخصًا ، يأتي شخص آخر إلى حياتك"، وتابعت أنها دائمًا ما تتغير بتجاربها، موضحة: " أعتقد أن مشاعري تتغير بشكل جذري حقًا طوال الوقت. لأن كل تجربة لدينا في كل ثانية تغير الطريقة التي تدرك بها حياتك".