صور أول ظهور لـ ميجان فوكس بعد حربها الكلامية مع طليقها

ميجان فوكس تظهر لأول مرة منذ أن اتهمت زوجها السابق بريان أوستن جرين باستخدام أطفالها الثلاثة ضدها، بينما كانت متوجهة لتناول طعام الغداء مؤخرا، الممثلة ذات الـ 34 عامًا ، ظهرت وهي تمسك بيدي صديقها ماشين جن كيلي صاحب الـ  30 عامًا ، أثناء سيرهما في Studio City في لوس أنجلوس.

ميجان فوكس تتحدى

وكانت ميجان قد تسائلت عن سبب قيام زوجها السابق برايان بإدراج ابنهما جورني ، البالغ من العمر أربعة أعوام ، في صورة لاحتفال الهالوين ، مصرة على أنه يستخدم أطفالهما ضدها .

ميغان بدت أنيقة كعادتها في أحدث طلة لها، مرتدية سترة مبطنة مع قبعة صغيرة برتقالية ، وبنطلون جينز، وكانت ميجان تمسك يدي كيلي ، الذي كان يرتدي قميصًا أسود مطبوعًا مع بنطلون أبيض مطبوع.

قصة حب و حرب كلامية

 فوكس وممثل Bird Box كشفا عن علاقتهما الرومانسية لأول مرة في مايو الماضي، بعد العمل معًا في فيلم Midnight in the Switchgrass، وفي الشهر نفسه ، أعلنت ميجان وزوجها السابق برايان " 47 عامًا" ، عن انهيار زواجهما.

ويبدو أن الانفصال كان مريرًا حيث خاضت الممثلة حربًا كلامية مؤخرا على براين ، واتهمته بأنه يستخدم  أطفالهما نوح شانون ، ثمانية أعوام ، بودي رانسوم ، ستة أعوام ، وجيرني ريفر ، لتبدو وكأنها أم غائبة ، وهو الأب المثالي الذي يكرس حياته لأطفاله.