ميغان فوكس تهاجم بريان أوستن وتتهمه بإستغلال أطفالهما لكسب ود الجمهور

بريان أوستن جرين Brian Austin Green يشكر المعجبين على دعمه في معركته مع زوجته السابقة ميجان فوكس بسبب صورة نشرها  لابنهما في الهالوين، بينما اتهمته ميجان فوكس بكونه يستغل أطفالهما لكسب ود الجمهور على انستغرام.

ميجان فوكس

أوستن يستفز ميغان فوكس

بريان أوستن كان قد نشر صورة في حسابه على إنستجرام وهو يلعب مع ابنهما جورني في الهالوين، فكان رد فعل الأم ميجان فوكس غاضباً".

ميجان كانت في حالة انفجار وعبرت عن غضبها هذا في بوست مقابل عبر حسابها على إنستجرام واتهمت بريان بمحاولته وصفها بأنها "أم غائبة" وسط انفصالهم المتوتر.

قالت ميجان " لماذا يجب أن يكون جيرني في هذه الصورة؟ ليس من الصعب اقتصاصها. أو اختر الصور التي لا يتواجد فيها ''.
تتابع ميجان " لقد أمضيت ليلة "الهالوين" معهم بالأمس، ومع ذلك أظن أنك لاحظت مدى غيابهم عن وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي (تقصد أبنائها)، أعلم أنك تحب أطفالك. لكني لا أعرف لماذا لا يمكنك التوقف عن استخدامهم ضدي عبر انستجرام Instagram ، أنت تحاول تصوير نفسك الأب الدائم المتفاني.

صورة أوستن بريان أوستن التي سبب أزمة

بريان يشكر جمهوره لدعمه

نجم The Beverly Hills ، الممثل صاحب ال 48 عاما، ينشر مقطع فيديو مدته دقيقتان على Instagram الخاص به مع تعليق على المقطع: "الحياة في المنزل بينما الأطفال في المدرسة".

اعتنى بريان في المقطع بدجاجاته، بينما كان يقول لأتباعه: 'أردت أن أشكر كل من جاء على صفحتي وكان داعمًا لكل شيء. إنه لطيف للغاية وأنا اقدر ذلك حقًا.

عند إنهاء الرسالة ، ذكَّر الممثل الناس بأن يكونوا لطفاء مع بعضهم البعض. نحب بعضنا البعض.'

عقد فوكس وغرين قرانهما في عام 2010. وتقدمت فوكس بطلب الطلاق في عام 2015 لكنهما عادوا معًا بعد عام. 

أعلن برايان وميغان أنهما انفصلا إلى الأبد في مايو ، بعد أن ظهرت صور فوكس وصديقها الجديد ماشين جن كيلي Machine Gun Kelly معا في الجولات.

بريان أوستن