kim seokjin نجم BTS يخطف الأنظار في الصور الدعائية لألبوم "BE"

فرقة BTS الكورية تستعد للاحتفال بطرح ألبومها الجديد "BE" في العشرين من نوفمبر الجاري، حيث بدأت الفرقة في الترويج للألبوم من خلال نشر مجموعة صور لبعض من أعضائها ومن بينهم kim seokjin، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

kim seokjin يخطف أنظار الجمهور

صور الفرقة الكورية خطفت الأنظار بمجرد طرحها على مواقع التواصل، إلا أن الصور الخاصة بـkim seokjin فكانت حديث الجمهور، لدرجة أن اسمه أصبح ضمن قائمة الأكثر تداولًا على منصات البحث.

kim seokjin تألق في الصور المنفردة للترويج لألبوم الفرقة الجديد، حيث ظهر في إطلالة هادئة وخطف أنظار الجمهور.

تفاصيل ألبوم "BE" لفرقة BTS 

ألبوم "BE" الذي طال انتظاره من المقرر إطلاقه في 20 نوفمبر، الساعة 2 ظهرًا بتوقيت كوريا، أما طلبات الشراء المسبقة فقد بدأت منذ يوم 28 سبتمبر الماضي.

في سياق آخر، فإن فرقة BTS تم ترشيحها في فئتين من جوائز الموسيقى الأمريكية AMAs 2020، وهما فئة أفضل فريق، وأفضل فنان اجتماعي، بحسب ما أعلنته الوكالة المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة اليوم، الثلاثاء في بيان لها.

ومن المقرر أن تنافس BTS في فئة أفضل فريق، كل من Jonas Brothers وMaroon 5، بينما تنافس أربعة موسيقيين آخرين لفئة أفضل فنان اجتماعي، ومنهم الفرقتين الكوريتيين EXO وNCT 127.

Will BTS Be At The 2019 AMAs? Here's Why The Chances Are Slim

BTS تنافس في "American Music Awards 2020"

وسيتم بث حفل "American Music Awards 2020" يوم 22 من شهر نوفمبر الجاري على قناة ABC، من مسرح Microsoft في لوس أنجلوس.

ومن المعروف أن فرقة BTS الكورية قد فازت سابقًا بجائزة أفضل فنان اجتماعي في عام 2018 ، لتصبح أول مجموعة كورية تفوز بجائزة في AMAs، وفي عام 2019 حصدت جوائز في ثلاث فئات هم أفضل فنان اجتماعي، وأفضل فريق، وجولة العام.

وحظيت فرقة bts مؤخرًا بموسم غنائي نشط ومليء بالعروض والجولات الغنائية خاصة العروض الافتراضية بعد أغنية dynamite، حيث قدمت الفرقة مؤخراً عرضاً ناجحاً في برنامج "أمريكا غوت تالنت"، بالإضافة إلى حفل جوائز mtv وحفل tiny desk وغيرها من الأنشطة، وحققوا رقماً قياسياً بأغنية dynamite التي تصدرت قائمة بيلبورد هوت 100 لعدة أسابيع متتالية.