قاضي يصف جوني ديب بـ "الوحش" بعد إثبات ضربه لزوجته أمبر هيرد 12 مرة

أحد قضاة محاكمة جوني ديب و آمبر هيرد يصف جوني ديب بأنه "وحش" بعد أن ​​ضرب هيرد 12 مرة - حيث خسر نجم هوليوود معركته المثيرة التي تكلفت 5 ملايين جنيه إسترليني.

أمبر هيرد و آثار الضرب على وجهها

جوني ديب ضرب زوجته أكثر من عشر مرات

وجد القاضي في حكمه أن ديب هاجم زوجته السابقة هيرد أكثر من عشر مرات ، وقال إنه قبل أن يصبح ممثل قراصنة الكاريبي " وحشًا " كان يسرف في تناول المشروبات الكحولية والممنوعات.

وصف ديب الحكم بأنه "منحرف" و "محير" حيث تعهد بالاستئناف بالحكم بعد معركته الشديدة ضد زوجته السابقة هيرد وصحيفة ذا صن.

بعد محاكمة ضخمة استمرت 16 يومًا في المحكمة العليا بلندن، قال السيد نيكول إنه وافق على أن الممثل البالغ من العمر 57 عامًا قد ضرب هيرد 12 من أصل 14 مرة ادعت فيها ذلك.

 ديب يحاول استئناف الحكم

على الجانب الأخر، قال محامو  هيرد إنهم "لم يتفاجؤوا" بفوزها المذهل الذي وجد فيه القاضي أنها تعرضت للضرب من قبل الممثل بينما كان خارج نطاق السيطرة بسبب إدمانه.

لكن محامو ديب انتقدوا القاضي قائلين إن الحكم "منحرف بقدر ما هو محير".

في بيان ، قال محامي الممثل الغاضب، شيلينغز: "الأكثر إثارة للقلق هو اعتماد القاضي على شهادة أمبر هيرد ، وما يقابلها من تجاهل لجبل الأدلة المضادة من ضباط الشرطة والممارسين الطبيين ومساعدها السابق وشهود آخرين لم يعترض عليهم أحد. ومجموعة من الأدلة الوثائقية التي قوضت المزاعم بشكل كامل ، نقطة تلو الأخرى. تم التغاضي عن كل هذا".

أضاف محامو ديب "الحكم معيب للغاية لدرجة أنه سيكون من السخف ألا يستأنف السيد ديب هذا القرار."

ورفع ديب دعوى قضائية ضد ناشر ذا صن،  ومحررها التنفيذي ، بسبب مقال نُشر في The Sun في أبريل 2018 وصف جوني ديب بأوصاف صعبة.