جوني ديب يخسر قضيته ضد صحيفة "The Sun" بعد ثبوت اعتدائه على أمبر هيرد 14 مرة

جوني ديب النجم العالمي خسر دعوى التشهير التي أقامها ضد صحيفة "ذا صن" بسبب مقال وصفه بأنه "الزوج المعنف" خلال أزمته مع آمبر هيرد، حيث كان يأمل إعادة اعتباره وتحسين صورته أمام الجميع بهذه القضية، لكنه خسرها ظهر اليوم، الإثنين.

جوني ديب يخسر قضيته ضد صحيفة ذا صن

وأكد القاضي بتلك القضية أن المدعي في دعوى القذف، لم ينجح في إثبات إدعائه على الرغم من أنه أثبت العناصر الضرورية في قضية التشهير، إلا أن المتهمين أظهروا أن ما نشروه بالمعنى الذي تحمله الكلمات كان صحيحًا إلى حد كبير، بحسب وسائل الإعلام الأجنبية.

وأضاف القاضي أنه توصل إلى هذه الاستنتاجات بعد أن درس بالتفصيل 14 حادث عنف زوجي اتهمت فيهم أمبر هيرد، جوني ديب، إلا أنه نفاها كلها.

Johnny Depp Loses Court Case Against Newspaper That Called Him a 'Wife  Beater' - The New York Times

شاهدة أمبر هيرد ضد جوني ديب

حيث إن أمبر هيرد، البالغة من العمر 34 عامًا، والتي كانت الشاهد الرئيسي للصحيفة؛ قد أخبرت المحكمة وهي تبكي أنها تعرضت للضرب 14 مرة خلال علاقتهما السامة عندما اعتدى عليها، وقدمت تفاصيل مصورة عن هجماته واعتداءاته عليها، خاصة بعد تناوله الممنوعات.

من جانبها أثارت وكيلة الصحيفة المحامية ساشا واس خلال المحاكمة إلى أن سلوكيات جوني ديب المفرطة الخاضعة لتقلبات مزاجية غير عقلانية عند تعاطي الممنوعات

ورفض القاضي نيكول، اليوم، إدعاء الممثل ليسقط دعواه، قائلاً إن الناشر أثبت أن ما ورد في المقال صحيح إلى حد كبير، وحدث على أرض الواقع بين جوني ديب وزوجته، وأشار إلى أن المدعي لم ينجح في إثبات دعواه واتهام طليقته بالقذف ضده.

Johnny Depp called it quits with Amber Heard after finding faeces in bed,  court hears | South China Morning Post

تفاصيل أزمة جوني ديب وأمبر هيرد

وكان جوني ديب قد رفع دعوى ضد صحيفة ذا صن يتهمها بالتشهير به واختلاق وقائع لم تحدث، في مقال نشر عام 2018، وصفته فيه بأنه يضرب زوجته، واعتمد على روايات من طليقته أمبر هيرد، التي حكت عن تعرضها للضرب ومحاولة الخنق من قبل زوجها السابق جوني ديب.

واستمعت المحكمة العليا في لندن لشهادات بما في ذلك شهادة ديب على مدى 5 أيام، والتي كشفت عن العلاقة المتقلبة بين الزوجين وبعض الادعاءات من كلا الطرفين.