صور مواقف طريفة وأخرى صعبة في لـ ذا روك وريان رينولدز وجال جادوت في كواليس "Red Notice"

كواليس Red Notice

كواليس Red Notice

ذا روك و ريان رينولدز في Red Notice

ذا روك و ريان رينولدز في Red Notice

كواليس Red Notice

كواليس Red Notice

كواليس Red Notice

كواليس Red Notice

Red notice

Red notice

صورة طريفة ل ذا روك و ريان رينولدز

صورة طريفة ل ذا روك و ريان رينولدز

جال في في كواليس Red Notice

جال في في كواليس Red Notice

ريان رينولدز

ريان رينولدز

ذا روك وريان رينولدز وجال جادوت في كواليس فيلم "Red Notice" القادم من نتفلكس Netflix، فإن ريان رينولدز كان مستعدًا لتوديع زملائه دواين جونسون 48 عامًا، وجال جادوت 35 عامًا، بالإضافة إلى طاقم فيلمه القادم Red Notice الذي سيعرض على Netflix.

الثلاثي المرح في فيلم Red Notice

نشر الممثل البالغ من العمر 44 عامًا صورًا من وراء الكواليس من تصوير الفيلم الذي ينتمي إلى كوميديا ​​الحركة بينما كشف أن الخميس كان آخر يوم له في التصوير.

ظهر رايان في صورة بالأبيض والأسود مع دواين وجال، وكان يرتدي بذلة داكنة مع بقع فاتحة، والتي عكسها دواين.

من جانبها علقت جال جادوت على الصورة وقالت: " قبعتي مرفوعة لهذا الطاقم، لا أستطيع أن أصف عزمهم بما فيه الكفاية".

تتابع جال "ذهبوا للعمل في ظل أقسى الظروف كل يوم.. هذه التضحية ليست ذبيحتهم فقط، ولكنها تخص أيضًا عائلاتهم وأصدقائهم وأحبائهم الذين لم يروهم منذ شهور، ليس كل الأبطال يرتدون الكاب، يرتدي البعض أقنعة، وأخذوا مسحات قطنية تمسح أنوفهم كل يوم".

طرافة ريان

قام رايان بتضمين صورة ذاتية مع جال وهو مبتهج، وأظهرته لقطة أخرى بالأبيض والأسود هو ودواين في موقع التصوير ويضحكان مع مدير النشرة الحمراء روسون مارشال ثوربر.

بدا نجم Deadpool أكثر جدية في صورة بالأبيض والأسود صامتة له وهو يتحدث مع المخرج بينما كان كلاهما يرتدي أقنعة.

كشفت لقطة أخرى عن سحر الفيلم من خلال لقطة عملية لطائرة هليكوبتر جزئية تم تصويرها أمام خلفية السماء.

شارك نجم المحقق بيكاتشو منشورًا آخر في وقت لاحق يوم الجمعة لتكريم صديقه دواين، الذي ساعدت شركته Seven Bucks Productions في إنتاج Red Notice.

نشر ريان صورة وهما يتحادثان في كافيتريا، إلى جانب صورة معدلة بالفوتوشوب مع نسخ شبابية لنفسه ودواين.

علق ريان على الصورة قائلا: "الأفلام تجعلك تشعر وكأنك طفل مرة أخرى. شكرًا لك ذا روك لإشراكي في الرحلة وحملني على أكتافك العريضة والسخية والواسعة. أعتقد أنني سأبقى هنا لبعض الوقت".

في الشهر الماضي، احتفلت جال بعودتها إلى Red Notice مع صورة لها أثناء إجرائها اختبار فيروس كورونا بينما كانت ترتدي قميصًا حول الوباء.

في صورة على إنستغرام للإعلان عن بداية التصوير في يناير، وصف دواين شخصيته بأنها "أعظم متعقب في العالم" يعمل مع الإنتربول، بينما شخصية جال هي "أعظم سارق فني في العالم" وشخصية رايان هي "أعظم محتال في العالم"

وكتب لتلخيص الفيلم: "في عالم الجريمة الدولية، يعد الإخطار الأحمر الصادر عن الإنتربول بمثابة تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المطلوبين في العالم والتقاطهم".

كان من المقرر توزيع الفيلم في الأصل بواسطة Universal Pictures، لكن الاستوديو رفض الميزانية الكبيرة التي تتراوح بين 125 و 150 مليون دولار.