سكارليت جوهانسن scarlett johansson تحتفل بزواجها من كولين جوست وتكتفي بزفاف عائلي

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

زواج سكارليت جوهانسون وكولين جوست

زواج سكارليت جوهانسون وكولين جوست

كولين جوست وسكارليت

كولين جوست وسكارليت

زواج سكارليت جوهانسون

زواج سكارليت جوهانسون

كولين وسكارليت

كولين وسكارليت

سكارليت جوهانسون scarlett johansson النجمة العالمية احتفلت بزواجها من الممثل الأمريكي كولين جوست، في عطلة الأسبوع الماضي، سرًا، ولم يعلن أي منهما عن تفاصيل الزواج، سوى مساء اليوم، الخميس.

سكارليت جوهانسون تحتفل بزفافها على كولين جوست 

سكارليت جوهانسون احتفلت بزفافها على كولين جوست في حفل عائلي، حضره أفراد أسرة كل منهما، وعدد من أصدقائهما المقربين، وحرص الثنائي على اقتصار حفل زفافهم على عدد قليل بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المنتشر في جميع أنحاء العالم، وذلك بحسب عدد من وسائل الإعلام الأجنبية مثل CNN.

سكارليت جوهانسون وزيجاتها السابقة

ويعتبر ذلك الزواج الأول في حياة كولين جوست البالغ من العمر 38 عامًا، والزواج الثالث لسكارليت جوهانسون البالغة من العمر 35 عامًا، حيث كانت متزوجة سابقًا من رايان رينولدز من عام 2008 إلى عام 2011، ومن الصحفي الفرنسي رومان دورياك من عام 2014 إلى عام 2017 ولديهما طفلة تدعى روز وتبلغ من العمر 6 سنوات.

ومن المعروف أن الثنائي سكارليت جوهانسون وكولين جوست بدآ في المواعدة في عام 2017 ثم تمت خطوبتهما في مايو 2019، ليفاجئا الجميع اليوم بإعلان زواجهما.

سكارليت جوهانسون وكولين جوست يحضران للهالوين

في سياق آخر، شوهدت سكارليت جوهانسون وكولين جوست مؤخرًا وهما يستمتعان بأجواء الأعياد، ويجمعان ثمرات اليقطين معًا في ساغ هاربور، تزامنًا مع احتفالات يوم الهالوين.

وحاولت سكارليت الخروج من أجواء الإغلاق بسبب فيروس كورونا، وظهرت وهي مرتدية كمامة كما أخفت وجهها.

سكارليت وكولين بقيا معًا في الحظر في هامبتونز في الأشهر القليلة الماضية، لكن كولين عاد إلى مدينة نيويورك قبل أسابيع قليلة لتسجيل برنامجه "Saturday Night Live".

ووقت انتشار أزمة فيروس كورونا، علق كولين على عودته لتقديم البرنامج وإقامته لحفل زفافه على حبيبته، وقال: "لا نعرف ما إذا كان بإمكاننا تقديم عرض مباشر لـ SNL حتى الآن، ناهيك عن إقامة حفل زفاف حيث يكون الجمهور من كبار السن"

سكارليت متألقة وهي تمسك القرع

أعداد مجلة هي