رد فعل كيم كارداشيان بعد علمها بإصابة شقيقتها كلوي بـ"كورونا"..فيديو من العزل المنزلي

كيم وكلوي

كيم وكلوي

اصابة كلوي كارداشيان بكورونا

اصابة كلوي كارداشيان بكورونا

عائلة كارداشيان

عائلة كارداشيان

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان

نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان

نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع وشقيقة كيم كارداشيان، أعلنت قبل ساعات أنها أصيبت بفيروس كورونا في وقت سابق من هذا العام، حيث تداول الجمهور مقطع فيديو لها من داخل غرفة نومها حيث كانت تقضي فترة العزل المنزلي، وتحدثت خلاله عن الإصابة بالفيروس.

تفاصيل إصابة كلوي كارداشيان بفيروس كورونا 

كلوي كارداشيان قالت في مقطع الفيديو الذي نشرته عدد من وسائل الإعلام العالمية: "علمت أنني مصابة بفيروس كورونا.. أنا في غرفتي وكل الأمور تسير على ما يرام ولكنها لم تكن كذلك منذ أيام".

وأكدت كلوي كارداشيان أنها عانت من بعض الأعراض المعروفة الخاصة بالفيروس مثل التقيؤ والسعال وآلام الرأس الشديدة والارتجاف، ووجهت رسالة لمتابعها في الفيديو وقالت "سنتخطى هذا جميعاً ولكن علينا الالتزام بالقواعد وسنكون بخير".

رد فعل كيم كارداشيان عند إصابة شقيقتها بكورونا

من جانبها ظهرت شقيقتها كيم كارداشيان في الفيديو الذي وثق تلك المرحلة الصعبة في حياة الأسرة، وقالت كيم وقتها إنهم كانوا ينتظرون معرفة نتيجة فحوصات كلوي، وهل أصيبت بالفيروس أم لا، لكنها أكدت أن شقيقتها مصابة بسبب حالة الإعياء الشديد التي عانت منها، كما عبرت عن مدى قلقها وتوترها بسبب حالتها الصحية.

عائلة كيم كارداشيان

الجدير بالذكر أن كلوي كارداشيان ووالد طفلتها تريستان تومسون، احتفلا مع ابنتهما بيوم الهالوين لعام 2020، وشارك الثنائي جمهورهما بمجموعة صور خلال الاحتفال مع الطفلة وعبرا عن سعادتهما الشديدة بها.

في سياق آخر مازالت عائلة كارداشيان تثير الجدل بالتشاجر مع بعضهن البعض ضمن حلقات keeping up with kardshains، وهو السبب الذي يجعل المسلسل أكثر انتشارا بسبب تلك الأزمات.