ممثل أسترالي يكشف كواليس تعاونه مع كيانو ريفز الملقب بـ "ألطف رجل في هوليوود"

لطالما تم وصف كيانو ريفز بأنه "ألطف رجل في هوليوود".

كيانو ريفز ..بسيط بشكل لا يصدق

الممثل الأسترالي توبي ليونارد مور ، 39 عامًا ، عزز الأقاويل التي طال أمدها حيث يتذكر الوقت الذي أمضاه مع أسطورة الشاشة في تصوير فيلم جون ويك  في عام 2014.

تحدث الممثل المولود في سيدني - والذي يلعب أيضًا دور البطولة في الموسم الثاني من مسلسل كوندور، تحدث إلى صحيفة ديلي ميل أستراليا عن الوقت الذي أمضاه مع نجم ماتريكس  ووصف التجربة بأنها "حالمة".

يقول توبي " أنا معجب كبير جدًا بكيانو، ومنذ صغري، كل القصص التي تسمعها عنه صحيحة 100٪، إنه ألطف رجل ، بسيط للغاية. لا شيء صعب للغاية في التعامل معه، لا يوجد مشكلة تحدث، هناك سبب لوجود كل هذه القصص عنه".

في الفيلم ، لعب توبي دور رجل العصابات الروسي فيكتور - الذي قتله جون لاحقًا في حوض الحمام عن طريق عض رقبته.

زوجته لم تكن تصدق

وأضاف توبي: "زوجتي قامت بمشروع عن كيانو في الصف الخامس، في تلك اللحظة التي كان فيها - في حالة تأهب - يضع يديه حول رقبتي ، كانت زوجتي تقول "لا أستطيع أن أصدق أن كيانو كانت يديه عليك!".

توبي لديه سلسلة من الأفلام الناجحة والتلفزيونية ، بما في ذلك Daredevil و Billions.

لكن توبي سيظهر بعد ذلك على الشاشة في الموسم الثاني الجديد من الدراما التلفزيونية كوندور  والتي ستعرض لأول مرة يوم السبت.

لم يكن توبي هو الوحيد الذي تحدث عن لطف كيانو، منذ ايام تحدثت أوكتافيا سبنسر عن موقف كيانو ريفز معها وكيف أنقذها كيانو عندما تعطلت سيارتها، حيث قام بدفع سيارتها بينما كانت تقودها هي.

تقول أوكتافيا، بينما أشعر بخيبة أمل جاء كيانو على دراجته النارية وسألها أن كان هناك مشكلة، وتقول أنها طلبت منه أن يقود هو بينما هي تدفع السيارة لكنه أصر على موقفه.