كيت وينسلت تكشف أصعب مشهد لها في "Avatar 2" وتصفه بالجنون المطلق

كيت وينسلت تعرض مهاراتها المكتسبة حديثًا في الغوص الحر في لمحة مذهلة من وراء الكواليس من تصوير Avatar 2 الذي تم تصوير جزء كبير منه تحت الماء. 

أصعب مشهد على الإطلاق

الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا، تظهر في قاع خزان مياه بغطاء رأس أثناء تصوير الجزء الثاني المنتظر بفارغ الصبر ، والمقرر إطلاقه في ديسمبر 2022 ، والذي تلعب فيه دور "شخص مائي" يُدعى رونال.

اللقطة اللافتة للنظر، التي شاركها منتج الفيلم جون لانداو، حملت تشابهًا مع وضعية كيت الشهيرة في دورها المتميز جنبًا إلى جنب مع ليوناردو دي كابريو في ملحمة جيمس كاميرون تيتانيك عام 1997.

كشفت نجمة الشاشة مؤخرًا أنها تستطيع الآن حبس أنفاسها لأكثر من سبع دقائق منذ تعلم الغوص الحر أثناء تصوير Avatar 2 في نيوزيلندا.

يمثل دور كيت في الفيلم لقاءها مع المخرج جيمس كاميرون والمنتج جون  الذي تأثر بشكل واضح بحركاتها.

في التعليق على الصورة المنشورة على Instagram ، نقل جون عن كيت ، قولها: `` أردت مشاركة هذه الصورة لكيت وينسلت بعد قراءة مقابلتها في هوليوود ريبورتر ...قالت: "كان علي أن أتعلم كيفية الغوص الحر لألعب هذا الدور في Avatar ، وكان ذلك أمرًا لا يصدق، حيث حبست أنفاسي لأطول مدة في حياتي وصلت الى سبع دقائق و 14 ثانية ، أنها أحد أكثر الأشياء المجنونة".

 

ذكريات تايتانيك

في أغسطس، أعطت كيت لمحة عما يطلبه المخرج من نجومه للفيلم الذي يتم تصويره باستخدام تقنيات معقدة.

وعن لم شملهم ، قالت: 'كان من الرائع العمل مع جيم مرة أخرى. لقد غيره الوقت، أصبح جيم أبًا عدة مرات. إنه شخص أكثر هدوءًا. لطيف. يمكنك فقط أن تشعر أنه يستمتع أكثر هذه المر"ة.

دفعها دور البطولة في فيلم تيتانيك عام 1997، وهي تبلغ من العمر 21 عامًا، إلى النجومية العالمية كما فعلت مع النجم المشارك ليوناردو دي كابريو ، الذي كان آنذاك في الثانية والعشرين.

في يونيو، عاد كاميرون وطاقمه إلى نيوزيلندا لاستئناف الإنتاج بعد أن تم إيقافه في مارس بسبب جائحة كوفيد COVID-19 وتم السماح لهم بالعودة لأسباب اقتصادية.

كانت التكملة التي طال انتظارها لفيلم الخيال العلمي الملحمي لعام 2009 ، Avatar ، قيد الإعداد منذ عقد.

قال المنتج جون ، بعد الانتهاء من الحجر الصحي المفروض لمدة 14 يومًا ، لموقع 1News: "هذا الإنتاج وحده سيوظف 400 نيوزيلندي للعمل عليه، سننفق في الأشهر الخمسة المقبلة وحدها ، أكثر من 70 مليون دولار هنا.

يتم إنتاج التكميلات المرتقبة لفيلم الخيال العلمي الرائد في ستون ستريت ستوديوز ، وهو مجمع مكون من أربع مراحل صوتية حديثة مبنية لهذا الغرض في ويلينغتون.

تم استخدام الاستوديوهات في العديد من الأفلام البارزة بما في ذلك ثلاثية Lord Of The Rings و ثلاثية The Hobbit و King Kong و Avatar الأصلي.

يعمل كاميرون على أفاتار 2 و أفاتار 3 بالتزامن مع أول سلسلة من التكميلات المقرر عرضها لأول مرة في ديسمبر 0222

من النجوم الذين سيشاركون في سلسلة افاتار، سام ورذينجتن وزوي سالدانا وسيغورني ويفر وجيوفاني ريبيسي وجويل مور وإدي فالكو وكليف كورتس وأونا تشابلن وفين ديزل وميشيل يوه و ديفيد ثيوليس.