شائعات الأسبوع .. ميغان ماركل حامل في طفلها الثاني

ميغان ماركل والأمير هاري

ميغان ماركل والأمير هاري

ملكة بريطانيا ودوقة كورنوال

ملكة بريطانيا ودوقة كورنوال

كيتي هولمز

كيتي هولمز

جورج كلوني وأمل كلوني

جورج كلوني وأمل كلوني

جينيفر أنستون وبراد بيت

جينيفر أنستون وبراد بيت

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة حمل ميغان ماركل في طفلها الثاني.

 شائعات المشاهير هذا الأسبوع

 

جينيفر أنستون Jennifer Aniston محطمة الفؤاد من علاقة براد بيت Brad Pitt نيكول بوتورالسكيس Nicole Poturalski:

جينيفر أنستون وبراد بيت

 نشرت مجلة Woman تقرير جديد تحدثت فيه عن أن جينيفر أنستون محطمة الفؤاد بسبب العلاقة الرومانسية التي تجمع زوجها السابق براد بيت بعارضة الأزياء الألمانية الشابة نيكول بوتورالسكيس، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر أنستون لم تتجاوز مشاعرها اتجاه براد بيت وكانت تأمل في عودته إليها بعد انهيار زواجه إلا أن آمالها تحطمت بعد وقوعه في حب نيكول بوتورالسكيس.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حزن جينيفر أنستون أو استيائها من علاقة زوجها السابق براد بيت بعارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتورالسكيس.

 

شبح الإفلاس يهدد جورج كلوني George Clooney بعد انفصاله عن أمل كلوني Amal Clooney:

جورج كلوني وأمل كلوني

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن أن جورج كلوني يخشى الإفلاس بسبب تهديد زوجته أمل كلوني له بالحصول على الطلاق، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جورج وأمل كلوني يعيشان حياتين منفصلتين، وطلاقهما أصبح أمر متوقعا في المستقبل القريب، وهو أكثر ما يخشاه جورج كلوني لأنه في حالة طلاقهما سيضطر لاقتسام ثروته مع زوجته مما يعني حصولها على 500 مليون دولار من ثروته، وبسبب تراجع حياته المهنية وزيادة نفقاته، قد يتركه فقدان ذلك المبلغ الهائل من ثروته مهددا بالإفلاس.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جورج وأمل كلوني للحصول على الطلاق أو خوف جورج كلوني من الإفلاس في حالة طلاقه واقتسامه ثروته مع زوجته بعد طلاقهما.

 

كيتي هولمز Katie Holmes حامل في طفلها الثاني:

كيتي هولمز

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل كيتي هولمز في طفلها الثاني، من صديقها الجديد والشيف الإيطالي الأصل إيميليو فيتولو Emilio Vitolo، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيتي هولمز تشعر بأن صديقها الجديد هو الحب الحقيقي في حياتها، وهو ما جعلها تتخذ قرار الحمل في طفلهما الأول معا، والذي سيكون الطفل الثاني لها.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كيتي هولمز قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل كيتي هولمز في طفلها الثاني.

 

ملكة بريطانيا تحرم كاميلا دوقة كورنوال Camilla, Duchess of Cornwall من لقب الملكة الزوجة:

ملكة بريطانيا ودوقة كورنوال

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن إصدار ملكة بريطانيا لمرسوم ملكي سري بحرمان كاميلا دوقة كورنوال وزوجة الأمير تشارلز Prince Charles، ولي عهد بريطانيا، من لقب الملكة الزوجة والاكتفاء بمنحها لقب الأميرة الزوجة عند تولي زوجها عرش بريطانيا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الملكة اتخذت ذلك القرار الذي أثار استياء كاميلا بشدة، بسبب اعتقادها بأن نسبة غير قليلة من الشعب البريطاني لا تزال ترفض منح كاميلا لقب ملكة في المستقبل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن إصدار الملكة لمرسوم ملكي يحرم كاميلا دوقة كورنوال من لقب الملكة الزوجة بعد تتويج زوجها الأمير تشارلز ملكا لبريطانيا.

 

ميغان ماركل Meghan Marle حامل في طفلها الثاني:

ميغان ماركل والأمير هاري

 نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل ميغان ماركل دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري Prince Harry، في طفلهما الثاني، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ميغان حامل في شهرها السادس في طفلة، وقررت هي وزوجها إخفاء أنباء حملها في الوقت الحالي لحماية خصوصية حياتهما الشخصية وتجنب ملاحقة وسائل الإعلام خلال فترة الحمل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل ميغان ماركل في طفل ثاني.