تفاصيل خوض سيلين ديون Céline Dion تجربة التمثيل لأول مرة مع بريانكا تشوبرا

سيلين ديون

سيلين ديون

النجمة سيلين ديون

النجمة سيلين ديون

تفاصيل اول فيلم لسيلين ديون

تفاصيل اول فيلم لسيلين ديون

سيلين ديون

سيلين ديون

بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا

سيلين ديون Céline Dion مطربة البوب الكندية من المقرر أن تخوض أولى تجاربها التمثيلية قريبًا، من خلال فيلم سينمائي، تعاقدت عليه مؤخرًا مع استوديوهات سوني، لتكون ضمن فريق عمل الفيلم مع النجمة بريانكا تشوبرا جوناس.

 سيلين ديون تخوض أولى تجاربها التمثيلية

وبحسب وسائل الإعلام الأجنبية، فمن المقرر أن تشارك سيلين ديون مع بريانكا تشوبرا وسام هيوجان في فيلم "Text for You"، وهو عمل مقتبس عن فيلم ألماني وتدور أحداثه حول امرأة (بريانكا تشوبرا) تفقد خطيبها بشكل مأساوي وتبدأ في التأقلم بإرسال "رسائل نصية رومانسية" إلى هاتفه الخلوي القديم، ومع ذلك، تم إعادة تخصيص الرقم إلى رجل آخر في المدينة يعاني من أزمة مماثلة وهو سام هيوجان، ويقع الثنائي في الحب بعد ذلك.

Céline Dion - Paris Match

تفاصيل فيلم "Text for You" لسيلين ديون وبريانكا تشوبرا 

وبالرغم من أنه لم يتحدد حتى الآن، طبيعة الدور الذي ستلعبه سيلين ديون، في العمل، إلا أنه تردد أنها ستكون شخصيتها بمثابة القوة التي ستجمع بين الحبيبين، في إطار رومانسي، كما أن موسيقاها ستكون جزءً أساسيا من الفيلم والحبكة الدرامية. وتعتبر شركة سوني التي تنتج أولى أعمال سيلين التمثيلية، هي نفسها العلامة التي تنتج تسجيلاتها الموسيقية، والتي باعت معها أكثر من 200 مليون نسخة حول العالم.

الجدير بالذكر أن سيلين ديون مطربة عالمية حازت على شهرة واسعة خاصة بعدما قدمت أغنية فيلم "تايتانيك" الشهيرة، وهي حاصلة على عدد من الجوائز العالمية منها جائزة جونو، وجرامي.

Celine Dion, other Canadian stars join in Covid-19 fundraiser | Free  Malaysia Today

معلومات عن سيلين ديون

وتزوجت سيلين ديون من مدير أعمالها الملياردير الكندي رينيه انجيليل منذ عام 1994، وبدأت الغناء عام 1980 في فرنسا، وأصدرت أول ألبوم لها في عام 1981 باللغة الفرنسية وهو "La Voix du Bon Dieu"، وبعد عام شاركت في مسابقة موسيقية في طوكيو، وحصلت على الجائزة الأولى.

وفي عام 1987 أنتجت ألبوما آخر باسم "Incognito" والذي حقق نجاحا كبيرا. في عام 1988، كما شاركت في مسابقة يوروفيجن للأغاني (Eurovision Song Contest) التي أقيمت هناك، واستطاعت الفوز فيها ممثلة سويسرا، وأطلقت أول ألبوم باللغة الإنجليزية لها في عام 1990 وهو "Unison".

بعد عودتها إلى أمريكا الشمالية، عملت في الولايات المتحدة الأمريكية وقامت بعدة أعمال موسيقية منها أغنية لفيلم ديزني الجميلة والوحش بالإضافة إلى أغنية تايتانيك.