كيانو ريفز يتسبب في بكاء أوكتافيا سبنسر

كيانو ريفز

كيانو ريفز

أوكتافيا سبنسر و جيمي كيميل

أوكتافيا سبنسر و جيمي كيميل

اوكتافيا سبنسر وموقف رائع مع كيانو

اوكتافيا سبنسر وموقف رائع مع كيانو

كيانو ريفز

كيانو ريفز

كيانو ريفز و مواقف رائعة

كيانو ريفز و مواقف رائعة

يحتل كيانو ريفز مكانة خاصة في قلب أوكتافيا سبنسر وقد بدأ كل شيء بمقابلة صدفة في أواخر التسعينيات، وخلال ظهورها عبر الانترنت في برنامج جيمي كيميل Jimmy Kimmel Live! ، كشفت اوكتافيا كيف اضطرت إلى إلغاء عطلة عيد ميلادها الخمسين مع الأصدقاء والزملاء في هاواي في مايو بسبب جائحة COVID-19.

 

تصرف نبيل كالعادة لـ كيانو ريفز

بدلاً من ذلك ، سجل أصدقاؤها مقطع فيديو خاص بعيد ميلادها وظهر فيه كثر بينهم كريس إيفانز وكاتي بيري، ولكن كلمة كيانو ريفز جعلت عيون اوكتافيا تذرف الدموع ، لأن نجم فيلم ماتريكس قد أتى لإنقاذها منذ أكثر من عقدين، حيث تتذكر سبنسر الموقف بتأثر واضح قائلة:"بالطبع بدأت أبكي كالطفل ، كيانو!  كان رائعًا جدًا، وتابعت اوكتافيا"إنه شخص أحبه ويعرف أصدقائي ذلك وهو من أفضل الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي".

موقف طريف و رائع من كيانو ريفز

اتضح أن ريفز كانت أول شخصية مشهورة التقت بها سبنسر بعد انتقالها من ألاباما إلى لوس أنجلوس عام 1997 لاحتراف التمثيل، وأضافت: " لقد أجريت تجربة أداء وسيارتي تعطلت ولن يساعدني أحد لأن سيارتي كانت متواضعة للغاية.. كيانو كان على دراجة نارية وكان يرتدي خوذة ونظارة شمسية وقال :مرحبًا ، هل تحتاجين إلى بعض المساعدة؟، وأنا لا أمزح ، كنت سأجعله يدخل  السيارة ويقودها وكنت سأدفعه وكان مثل ، "لا لا ، سأدفعك،" فقد كنت سعيد لأن كيانو سيارتي!"، ومنذ لفتته اللطيفة ، تحرض سبنسر على الذهاب إلى جميع أفلام ريفز.

تختتم اوكتافيا كلامها قائلة" تخيل دهشتي عندما اضطر أصدقائي إلى التفكير خارج الصندوق في احتفالي الخمسين هذا العام لأن خططنا تغيرت بسبب كورونا، دعنا نقول فقط أن كيانو ريفز جعل يومي الكبير مميزًا للغاية".