فرقة BTS تنافس Jonas Brothers وMaroon 5 في جوائز الموسيقى الأمريكية AMAs 2020

BTS الكورية

BTS الكورية

BTS 

BTS 

فرقة BTS 

فرقة BTS 

BTS 

BTS 

فريق BTS 

فريق BTS 

فرقة BTS الكورية تواصل تحقيق مزيد من النجاحات المتتالية في الفترة الأخيرة، حيث تم الإعلان اليوم الثلاثاء، عن ترشيحها لجوائز الموسيقى الأمريكية AMAs لهذا العام، وذلك للعام الثالث على التوالي.

تفاصيل ترشيح فرقة BTS لجوائز AMAs 2020

فرقة BTS تم ترشيحها في فئتين من جوائز الموسيقى الأمريكية 2020، وهما فئة أفضل فريق، وأفضل فنان اجتماعي، بحسب ما أعلنته الوكالة المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة اليوم، الثلاثاء في بيان لها.

BTS تنافس الفرق الكورية وJonas Brothers في جوائز الموسيقى الأمريكية 

ومن المقرر أن تنافس BTS في فئة أفضل فريق، كل من Jonas Brothers وMaroon 5، بينما تنافس أربعة موسيقيين آخرين لفئة أفضل فنان اجتماعي، ومنهم الفرقتين الكوريتيين EXO وNCT 127.

وسيتم بث حفل “American Music Awards 2020” يوم 22 من شهر نوفمبر المقبل على قناة ABC، من مسرح Microsoft في لوس أنجلوس.

ومن المعروف أن فرقة BTS الكورية قد فازت سابقًا بجائزة أفضل فنان اجتماعي في عام 2018 ، لتصبح أول مجموعة كورية تفوز بجائزة في AMAs، وفي عام 2019 حصدت جوائز في ثلاث فئات هم أفضل فنان اجتماعي، وأفضل فريق، وجولة العام.

Will BTS Be At The 2019 AMAs? Here's Why The Chances Are Slim

أهم إنجازات فرقة BTS في الفترة الماضية

الجدير بالذكر أن جيمي فالون كان قد استضاف قبل أسابيع قليلة، نجوم فرقة bts الكورية في برنامجه الشهير The Tonight Show لتقديم عروض يومية في البرنامج لمدة أسبوع، والتي بدأوها بتقديم نسخة جديدة من أغنيتهم الأخيرة والشهيرة " dynamite"، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية وتحديات راقصة في عروضهم بالبرنامج.

وتصدرت عروض فرقة bts في برنامج The Tonight Show قوائم المقاطع الأكثر رواجاً على يوتيوب في الأيام الأخيرة، خاصة بسبب الاستعراضات الجديدة في أغانيهم الشهيرة والتقنيات الجديدة التي استخدموها في العروض، وقدموا في البرنامج أغاني black swan وhome وidol وغيرها.

وحظيت فرقة bts بموسم غنائي نشط ومليء بالعروض والجولات الغنائية خاصة العروض الافتراضية بعد أغنية dynamite، فبجانب عروضهم في The Tonight Show، قدمت الفرقة مؤخراً عرضاً ناجحاً في برنامج "أمريكا غوت تالنت"، بالإضافة إلى حفل جوائز mtv وحفل tiny desk وغيرها من الأنشطة، وحققوا رقماً قياسياً في أغنية dynamite بتحقيقها أكثر من 530 مليون مشاهدة منذ طرحها على يوتيوب، وتصدرت قائمة بيلبورد هوت 100 لعدة أسابيع متتالية.