أوسكار إسحق نجم مسلسل البطل الخارق Moon knight من مارفل

مفاجآت قادمة من مارفل و ديزني

مفاجآت قادمة من مارفل و ديزني

أوسكار إسحق

أوسكار إسحق

Moonknight

Moonknight

أوسكار إسحق

أوسكار إسحق

جون بويجا و أوسكار إسحق

جون بويجا و أوسكار إسحق

شيا لابوف كان مرشحا للقيام بالدور

شيا لابوف كان مرشحا للقيام بالدور

أوسكار إسحق يجري محادثات للقيلم بالدور الرئيسي في مسلسل الأبطال الخارقين الجديد من مارفل Moon Knight على ديزني بلس Disney + ... بعد وداع سلسلة Star Wars ، وكان أوسكار إسحق قد حقق شهرة كبيرة بعد ظهوره في سلاسل Star Wars و X-Men .

بطل Moon knight

أوسكار إسحق الفائز بجائزة غولدن غلوب يستعد لتولي دور آخر في عالم مارفل Marvel السينمائي، ويقال إنه يجري محادثات ليكون بطل مسلسل جديد سيعرض على ديزني بلس Disney + ، حيث سيلعب دور البطولة في مسلسل Moon Knight، استنادًا إلى بطل الكتاب الهزلي الخارق، الذي كان ظهوره الأول في عام 1975.

يجري الممثل البالغ من العمر 41 عامًا مفاوضات بشأن العمل، الذي طوره جيريمي سلاتر ، وفقًا لـ Deadline، ويحكي Moon Knight عن المرتزق MarcSpector، الذي لديه عدد من الشخصيات المتغيرة، بما في ذلك سائق سيارة أجرة يدعى جيك لاكلي والمليونير ستيفن جرانت.

مفاجآت قادمة من مارفل و ديزني

مع عدم الإعلان عن موعد بدء التصوير ، يقال إن مارفل و ديزني بلس لا يزالان يبحثان عن مخرج لتولي إخراج المسلسل، وتستعد منصة البث لإصدار عدة تعديلات لسلسلة أفلام MCU عالم مارفل السينمائى الناجحة للغاية ، بما في ذلك WandaVision و Loki و Hawkeye و The Falcon and the Winter Soldier.

سيكون Moon Knight واحدًا من عدة شخصيات جديدة ستطلق في عالم مارفل السينمائي MCU على ديزني بلس ، بما في ذلك Ms. Marvel بطولة إيمان فيلاني و She-Hulk مع تاتيانا ماسلاني، وقد تم الإعلان عن المسلسل لأول مرة من قبل رئيس ستوديوهات مارفل Marvel Studios كيفن فيج خلال معرض D23 Expo في أغسطس من عام 2019.

ترددت شائعات في مايو عن أن شيا لابوف كان في محادثات أيضا ليقوم بدور البطولة بدلا من إسحق، والأخير قام  سابقًا ببطولة Star Wars: Episode IX - The Rise of Skywalker و X-Men: Apocalypse ، كما يشارك في مسلسل Denis Villeneuve عن رواية Frank Herbert's Dune ، الذي سيكون عرضه الأول في 21 أكتوبر 2021.