جيمي فوكس يفجع بوفاة شقيقته ويرثيها بحزن كبير :"قلبي محطم"

جيمي فوكس يعلن عن وفاة شقيقته الصغرى ديوندرا ديكسون عن عمر يناهز 36 عامًا.

قلبي محطم إلى مليون قطعة

كتب الفائز بالأوسكار البالغ من العمر 52 عامًا في كلمة عاطفية في حسابه على إنستجرام على Instagram: "قلبي محطم إلى مليون قطعة. لقد إنتقلت ديوندرا. أقول إنها إنتقلت لأنها ستظل على قيد الحياة دائمًا".

"أي شخص يعرف أختي كان يعلم أنها كانت نورًا ساطعًا. لا يمكنني إخبارك بعدد المرات التي أقمنا فيها حفلات في المنزل حيث صعدت إلى حلبة الرقص وسرقت العرض، يواصل جيمي (المولود في إيريك بيشوب) كلماته المؤثرة.

يتابع جيمي "أعلم أنها في الجنة الآن ترقص بجناحيها. [رغم] ألمي الذي لا يُصدق ، أبتسم عندما أفكر في كل الذكريات الرائعة التي تركتها لي ولعائلتي وأصدقائها".

كتب نجم حركة Project Power: " ديوندرا لقد تركت حفرة في قلبي ، لكنني سأملأها بكل الذكريات التي أعطيتني إياها"....

اختتم جيمي كلماته قائلا" أحبك بكل أوقية مني. تحطمت عائلتنا لكننا سنعيد القطع مع حبك. و أرجوكم حافظوا على عائلتي في صلواتكم".

شقيقة جيمي كانت تعاني من متلازمة داون

يقال إن ديكسون – التي كانت تعاني من متلازمة داون – قد توفت في 19 أكتوبر ، وفقًا لمصدر أبلغ PEOPLE.

تلقى جيمي تعازي زملائه المشاهير، مايكل بي جوردان ، وكريس برات ، وسنوب دوج ، وماهرشالا علي ، وديفيد آلان جرير ، وآشلي بنسون ، ودي إل هيغلي ، وسويز بيتز ، ولا أنتوني ، ونيا لونج ، وني يو ، ويارا شهيدي.

ديوندرا - التي كانت لها ابتسامة عريضة مثل ريو غراندي - سجل أيضًا ميداليات أولمبية خاصة في رمي الجلة والمضمار والميدان والبولينج وكرة القدم.