مايكل بي جوردان مخرج وممثل في "Creed 3"

Creed

Creed

سيلفستر ستالون و مايكل بي جوردان في Creed 2

سيلفستر ستالون و مايكل بي جوردان في Creed 2

مايكل بي جوردان سيخرج Creed 3

مايكل بي جوردان سيخرج Creed 3

 مايكل بي جوردان

مايكل بي جوردان

مايكل بي جوردان في creed

مايكل بي جوردان في creed

مايكل بي جوردان يتطلع إلى التوسع إلى أبعد من ذلك في حياته المهنية، حيث يدخل في محادثات ليبدأ مهمته الإخراجية الاولى في فيلم Creed 3.

لعب الممثل البالغ من العمر 33 عامًا دور البطولة في فيلم Creed لعام 2015 في دور أدونيس كريد Adonis Creed ، ابن أبولو كريد، تلك الشخصية من فيلم روكي Rocky الأصلي.

بينما كان من المقرر سابقًا عرض نسخة ثالثة لـ Creed ، مع إعلان أن زاك بليان Zach Baylin سيكتب السيناريو، تم الإعلان عن مشاركة جوردان كممثل ومخرج بحسب  Deadline.

إذا تولى جوردان دفة القيادة بالفعل، فسيواصل التقليد المتمثل في وجود مخرج مختلف لكل فيلم.

حيث أخرج ريان كوجلر مخرج (Black Panther) أول فيلم من Creed في عام 2015 ، حيث عمل من خلال نص شارك في كتابته مع آرون كوفينجتون.

وبينما ظل Coogler في التكملة كمنتج تنفيذي ، تنازل عن واجبات الإخراج إلى ستيفن كابلر Steven Capler.

بينما لم يتم الكشف عن تفاصيل القصة ، كشف الملاكم ذو الوزن الثقيل ديونتاى ويلدر Deontay Wilder في مقابلة مع TMZ أنه يريد أن يلعب دور ابن كلابر لانج Clubber Lang.

ظهر فيلم Creed لأول مرة في نوفمبر 2013 وكان مفاجأة في شباك التذاكر ، حيث حقق 109.7 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي و 173.5 مليون دولار في جميع أنحاء العالم من ميزانية بلغت 35 مليون دولار فقط.

تحسن الجزء التكميلي Creed II بشكل طفيف في شباك التذاكر بمبلغ 115.7 مليون دولار محلي و 214.2 مليون دولار في جميع أنحاء العالم من ميزانية قدرها 50 مليون دولار.

بينما سيحتفل Creed III بأول ظهور لجوردان في الإخراج ، فقد غامر بالإنتاج، حيث يعمل كمنتج تنفيذي في Creed II و Kin و Raising Dion ، و ينتج أيضًا Just Mercy.