سيلينا جوميز تكشف عن صفة أساسية تتمنى تواجدها في حبيبها المقبل

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

جاستن بيبر و سيلينا جوميز

جاستن بيبر و سيلينا جوميز

سيلينا جوميز و ذا ويكند

سيلينا جوميز و ذا ويكند

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز ليست مستعدة للاستقرار مع أي شخص، حيث قالت إنها عندما يحين الوقت لتواعد شخص ما مرة أخرى، فإنها تبحث عن شخص يضحكها.

مضحك تماما

النجمة البالغة من العمر 28 عامًا والتي كانت تواعد سابقًا جاستن بيبر وذا ويكند، تبحث عن رجل يجعلها تبتسم، ولكن ليس شخصًا متعجرفًا.

في حوار مع مجلة new! سُئلت سيلينا عن ما تبحث عنه في الرجل، فردت قائلة: "مضحك.. أن يفعل ذلك من أجلي، عليك فقط أن تكون مضحك، وكذلك أحب الرجل الواثق من نفسه، إلا أنني لا أحب المتغطرس حقًا".

بدأت سيلينا في مواعدة جاستن بيبر في عام 2011 وعاش الثنائي علاقة متقطعة قبل أن ينفصلا أخيرًا في عام 2018.

أصرت ممثلة The Only Murders in the Building على أنها "سعيدة تمامًا" لكونها يمفردها لأن هناك الكثير من الأشياء الجيدة حول كونها وحيدة في أواخر العشرينات من عمرها.

سيلينا جوميز

وصفة سيلينا للراحة النفسية

تقول سيلينا: "أنا عازبة وأنا مرتاحة تمامًا مع ذلك، هناك الكثير من الإيجابيات لكونك عازبًا ويتعلق الأمر بالاستمتاع بها عندما تكون في تلك المرحلة من الحياة".

قامت مؤسِسة Rare Beauty بمواعدة ذا ويكند (أبيل تسفاي) لمدة عام ، لكن علاقتهما انتهت في النهاية في عام 2017، واستبعدت سيلينا فكرة اللجوء إلى تطبيقات المواعدة للعثور على الحب عندما تكون جاهزة.

اعترفت مغنية 'Wolves' أنه قد يكون من الصعب المواعدة تحت دائرة الضوء ولكن هذا شيء اعتادت عليه على مر السنين.

قالت: "ليست العلاقات فقط، ولكن أي جزء من حياتك خاص لا تريده أن أمام أعين الجمهور، لكن شئنا أم أبينا، إنه شيء عليك أن تعتاد عليه".

في هذه الأثناء، كانت سيلينا منفتحة بشأن صراعاتها في مجال الصحة العقلية واعترفت بأنها عملية "مستمرة" بالنسبة لها للتأكد من أنها في المكان المناسب.

تقول سيلينا: "العناية بصحتك العقلية عملية مستمرة - إنه شيء أفعله باستمرار. لقد نجح العلاج حقًا بالنسبة لي. هناك دواء، يأخذ نفسك بعيدًا عن الأشخاص السلبيين، يأخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي، كل هذه الأشياء يمكن أن تساعد".