أورلاندو بلوم يحتفل بعيد ميلاد كاتي بيري الـ36 بصورة من أمام الأهرامات

أورلاندو بلوم وكاتي بيري

أورلاندو بلوم وكاتي بيري

كاتي بيري

كاتي بيري

أورلاندو بلوم وكاتي بيري أمام الأهرمات

أورلاندو بلوم وكاتي بيري أمام الأهرمات

النجم أورلاندو بلوم وكاتي بيري

النجم أورلاندو بلوم وكاتي بيري

أورلاندو بلوم وكاتي بيري

أورلاندو بلوم وكاتي بيري

أورلاندو بلوم وكاتي بيري

أورلاندو بلوم وكاتي بيري

أورلاندو بلوم احتفل بعيد ميلاد خطيبته النجمة العالمية كاتي بيري الـ36، وقد نال احتفاله اهتماما واسعا من قبل الجمهور، وتحديدا بعدما انتشرت صورة جديدة للنجمة الأمريكية التي أظهرت زيادة كبيرة في وزنها.

أورلاندو بلوم يحتفل بعيد ميلاد كاتي بيري الـ36

أورلاندو بلوم نشر عبر حسابه على "انستجرام" مجموعة صور احتفل من خلالها بعيد ميلاد زوجته النجمة كاتي بيري الـ36، وكان من ضمن الصور التي نشرها صورة جمعتهما معا أمام الاهرامات في مصر خلال زيارتهما الأخيرة في عام 2019، والتي احتفل في وقتها كذلك أورلاندو بلوم بعيد ميلاد زوجته الـ35، وقد علق النجم الامريكي على الصور التي نشرها: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي، هذا المكان سوف نعود إليه"، وقد تفاعل العديد من أصدقاء ومتابعي أورلاندو بلوم مع تعليقه، وقدموا التهاني لكاتي بيري بهذه المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@orlandobloom) on

كاتي بيري تظهر بزيادة في الوزن بعد وضع مولودتها الأولى

كاتي بيري انتشرت لها خلال الساعات الماضية صورة لها بالملابس الرياضية أثناء جولة قامت بها في أحد أحياء مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدثة الأمريكية، وظهرت النجمة العالمية بزيادة ملحوظة بوزنها، وذلك بعد ما يقارب شهرين على وضع مولودتها الأولى من الفنان البريطاني أورلاندو بلوم والذي نال أيضا اهتمام وتفاعل من قبل الجمهور بعد التقاط صور له اثناء شرائه لهدية ثمينة لزوجته المستقبلية من أحد متاجر المجوهرات الشهيرة.

كاتي بيري

كاتي بيري وأورلاندو بلوم يستقبلان مولودتهما ديزي

أورلاندو بلوم وكاتي بيري قد رزقا في شهر أغسطس الماضي بمولودتهما الأولى والتي أطلقا عليها اسم "ديزي دوف بلوم"، وكان خبر الإعلان عن مولودتهما الأولى قد كشف النجمين عنه بطريقة مختلفة عبر الصفحة الرسمية لمنظمة "اليونسيف" للطفولة على "تويتر" حيث نشرت الصفحة صورة للثنائي كاتي بيري وأورلاندو بلوم وهما يمسكان يد ابنتهما وجاء التعليق على الصورة: "مرحبًا بك في العالم، ديزي دوف بلوم! يشرفنا أن نقدم سفراء النوايا الحسنة كاتي بيري و لأورلاندو بلوم، ونحن طائرين من السعادة وسعداء بسبب وصول ابنتنا بأمان وصحة".

كاتي بيري وأورلاندو بلوم بدأ الثنائي علاقتهما الرومانسية بعد فترة وجيزة من لقائهما الاول في عام 2016، وانفصلا في فبراير 2017، قبل التصالح في أبريل 2018، ثم تم إعلان خطبتهما رسميا في يوم الحب العام الماضي، ولدى نجم فيلمLord of the Rings طفل يدعى فيلين يبلغ من العمر 9 أعوام من زوجته السابقة ميراندا كير.