فيديو أديل Adele تسخر من نحافتها وتفاجئ الجمهور بأدائها التمثيلي في Saturday Night Live

أديل

أديل

adele

adele

أديل في Saturday Night Live

أديل في Saturday Night Live

أديل

أديل

أديل في Saturday Night Live

أديل في Saturday Night Live

Saturday Night Live

Saturday Night Live

adele

adele

اديل في Saturday Night Live

اديل في Saturday Night Live

أديل Adele النجمة البريطانية أشعلت أجواء عرض برنامج Saturday Night Live هذا الأسبوع، بعدما حلت ضيفة لأول مرة كممثلة ومقدمة في الحلقة، وفاجأت الجمهور بأدائها التمثيلي والكوميدي.

أديل تسخر من تغير ملامحها بسبب خسارتها الكبيرة لوزنها

وحلت أديل ضيفة استثنائية على برنامج Saturday Night Live وبدأت الحلقة بمقدمة كوميدية منها، تحدثت بها عن عدة أمور شغلت الجمهور في الفترة الأخيرة وأبرزها خسارتها الكبيرة والمفاجئة لوزنها، والذي تسبب في تغير ملامحها المعروفة بشكل كبير، وقالت للجمهور إنها تعلم إنها مختلفة تماماً عن آخر مرة رآها بها الجمهور على المسرح، قبل خسارة وزنها.

أديل ممثلة لأول مرة في Saturday Night Live

وسخرت أديل من تغير ملامحها وخسارة وزنها وقالت في حديثها للجمهور:" في الواقع وبسبب كل قيود كورونا.. كان علي أن أسافر بخفة ولم يكن بإمكاني سوى إحضار نصفني.. وهذا هو النصف الذي اخترته"، وتعتبر تلك المرة الأولى التي تظهر بها أديل على الشاشة وفي حفل مباشر بعد خسارة وزنها، وكذلك المرة الأولى في 2020، لذلك عبرت عن تخوفها من الغناء مباشرة لأول مرة هذا العام وكذلك بسبب مشاركتها كممثلة في البرنامج لأول مرة أيضاً.

أديل تكشف مصير ألبومها الجديد

وقدمت أديل عدة مشاهد ومقاطع كوميدية وتمثيلية في البرنامج، وحاز أدائها على إعجاب الجمهور، حيث لاقى العرض تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، وسخرت به أديل أيضاً من محاولاتها للتحدث باللكنة الأمريكية، وكذلك من طريقتها في التحدث في الحفلات وإطلاق الشتائم، بالإضافة إلى سخريتها من عدد من أغانيها الشهيرة ومن توقف نشاطها الفني بسبب كورونا خلال إحدى المقاطع التمثيلية الكوميدية.

وتحدثت أديل- 32 عام- في البرنامج عن ظهورها الأول به منذ 14 عام، والذي ساهم بشكل كبير في انتشارها في أمريكا وتحقيق جماهيرية كبيرة في بداية مسيرتها الفنية، قبل أن تعود مرة أخرى كضيفة وليس كمطربة فقط، وكشفت عن تأخر إطلاق ألبومها الجديد وقالت إنها ما تزال تعمل في الألبوم ولم ينته بعد، على عكس ما تردد في الفترة الأخيرة حول استعدادها لطرح الألبوم في نهاية العام الجاري.