صور اعتقال المغني أوفست زوج كاردي بي بتهمة "حيازة سلاح ناري" في تجمع انتخابي

أوفست وكاردي بي

أوفست وكاردي بي

إعتقال أوفست بتهمة حيازة مسدس محشو

إعتقال أوفست بتهمة حيازة مسدس محشو

أوفست و كاردي بي

أوفست و كاردي بي

أوفست في تجمع انتخابي لترامب

أوفست في تجمع انتخابي لترامب

إعتقال أوفست

إعتقال أوفست

أوفست بعد اعتقاله

أوفست بعد اعتقاله

تم سحب مغني الراب أوفست زوج كاردي بي من سيارته وتقييد يديه بتهمة "حيازة مسدس محشو '' بعد أن حاصره رجال الشرطة في تجمع انتخابي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في بيفرلي هيلز، حيث احتجزت الشرطة مغني الراب أوفست أثناء قيادته لسيارته في تجمع ترامب في لوس أنجلوس.

اعتقال زوج كاردي بي

 المغني أوفست البالغ من العمر 28 عامًا، أنه تم توقيفه من قبل الضباط في بيفرلي هيلز بعد ظهر يوم أمس ـ السبت ـ وظهر في مقطع فيديو تمت مشاركته على Instagram Live الخاص به ، رفض مغني الراب الخروج من سيارته أثناء استجوابه من قبل رجال الشرطة - ثم تم سحب سلاحها، وقام الضابط باتهام أوفست أنه كان "يلوح بالبنادق للناس" بينما كان يقود سيارته عبر المنطقة، كما شوهدت كاردي بي زوجة مغني الراب في مكان الحادث في مقاطع فيديو التقطها المارة.

وبحسب بيان رسمي فقد قالت إدارة شرطة بيفرلي هيلز لموقع DailyMail إنه في الواقع كان زوج كاردي بي ، أون اسمه مارسيلو المنزار ، الذي تم القبض عليه بسبب هذه الجريمة المزعومة، وبعد وقت قصير  تلقت شرطة بيفرلي هيلز معلومات من أحد المارة عن شخص قام بتوجيه سلاح من سيارة إليه.

 قدم المارة لوحة ترخيص للمركبة ، وأوقفت وحدات الدورية المركبة على بعد مسافة قصيرة. بعد التحقيق في الموقع ، تم اعتقال الراكب في السيارة وهو مارسيلو المنزار الشهير بـ أوفست، وكان الاتهام هو حمل سلاح ناري محشو في الأماكن العامة، ولم يكن من غير الواضح ما إذا كان يحاول ترهيب أو استعداء أعضاء التجمع المؤيد لترامب، حيث أن كاردي بي هي مؤيدة بارزة لجو بايدن.

إعتقال أوفست

حوار ناري بين أوفست و الضباط

أثناء البث المباشر لفيديو أوفست ، كان من الممكن سماعه وهو يقول للضباط: `` أنا ملك مشهور ، هل تعرف من أنا؟ أنا أوفست من ثلاثي الهيب هوب ميغوس"، وتابع: 'قلت لي أن أرفع يدي ، أنا لا أفعل ذلك. هناك 25000 شخص يشاهدون في البث المباشر الخاص بي. ستتم مقاضاتك علنًا".

فيما بعد حاول رجل شرطة آخر الوصول إلى سيارة أوفست وفتح الباب من الداخل،  فقاطعه النجم قائلا "لا يمكنك فعل ذلك! هذا غير قانوني!، ثم فتح الضابط الباب وخرج أوفست، وأظهر مقطع فيديو منفصل أنه مقيد اليدين بينما كان حشد من أنصار ترامب ينظرون إليه.

في عام 2013 ، تم احتجاز أوفست لفترة وجيزة لخرقه الاختبار الذي حصل عليه بسبب إدانات سابقة بتهمة السطو والسرقة، وفي عام 2015 ، تم القبض عليه بتهمة حيازة الممنوعات وحيازة سلاح ناري. وقد حُرم من الخروج بكفالة بسبب إدانته الجنائية السابقة.

أثناء احتجازه في منشأة إصلاحية في جورجيا ، وجهت إلى أوفست تهمة التحريض على الشغب بعد مهاجمة نزيل آخر، وقد أمضى الأشهر الثمانية التالية خلف القضبان.

أوفست هو زوج كاردي بي، وقد تصالح الزوجان – اللذان عقدا قرانهما في عام 2017 – مؤخرًا بعد انفصال قصير.

كاردي بي نشرت على  Instagram  مقطع فيديو أظهرها جالسة في المقعد الخلفي لسيارة رولز رويس أثناء قيادتها عبر بيفرلي هيلز.

ثم اجتازت السيارة مسيرة ترامب وقالت: "لا أحب هذا!"

إعتقال أوفست