صور ابن ماثيو ماكونهي .. نسخة طبق الأصل عنه

كاميلا وليفي ابنها ويبدو بأنه نسخة عن والده

كاميلا وليفي ابنها ويبدو بأنه نسخة عن والده

ماثيو ماكونهي

ماثيو ماكونهي

أسرة ماثيو ماكونهي

أسرة ماثيو ماكونهي

ماثيو ماكونهي وأمه

ماثيو ماكونهي وأمه

مذكرات ماثيو ماكونهي

مذكرات ماثيو ماكونهي

ليس هناك شك في أن التفاحة لا تسقط بعيدًا عن الشجرة عندما يتعلق الأمر بـ ماثيو ماكونهي وابنه الأكبر ليفي .

في منشور نادر على مواقع التواصل الاجتماعي لأطفالهم، شاركت زوجة الممثل الحائزة على جائزة الأوسكار ، كاميلا ألفيس ماكونهي، صورة لها مع ليفي البالغ من العمر 12 عامًا.

ميني ماثيو نسخة عن والده

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى وصلت التعليقات حول شكله مثل والده ، سواء في المظهر أو التعبير على وجهه.

في الصورة، الأم والابن يحدقان في ثمار عملهما بعد اختتام جلسة خبز مع صديقهما الشيف روكو ديسبيريتو.

كاميلا تقول في تعليقها على الصورة: "المظهر على وجوهنا يقول كل شيء ... أفضل وصفة مقلاة برقائق الشوكولاتة خالية من السكر من صديقنا roccodispirito".
كانت تلك الوصفة الحلوة جزءًا من احتفال العائلة بمناسبة إطلاق مذكرات ماثيو الجديدة ، Greenlights ، والتي صدرت هذا الأسبوع.

صرحت كاميلا كيف أن "القضاة في المنزل أعطوها 10/10 ، ثم أنشأت رابطًا للوصفة في قصص إنستجرام الخاصة بها حتى يتمكن الجميع من تجربتها الآن."
بينما علق بعض المعجبين والمتابعين على مدى روعة وصفة كاميلا ، أشار الكثيرون إلى أن ليفي كان يشبه والده كثيرا، فمنهم من قال 'يا إلهي هل هناك شبه من هذا. وكأنه استنساخ لأبيه!

Greenlights.. تثير الجدل

قال متابع آخر " أنت وماثيو صنعتا أطفالًا جميلين، ليفي يبدو وكأنه نسخة مصغرة عن ماثيو ماكونوني !! "، وقال أحدهم " "يا إلهي ، إنه يشبه ماثيو !! يا لها من دمية !! ثم كان هناك بعض الأشخاص الذين أطلقوا على ليفي ببساطة اسم "ميني مات".

كشف نجم نادي Dallas Buyers Club، أنه نفي نفسه في الصحراء بدون كهرباء لمدة 52 يومًا أثناء كتابته مذكراته Greenlights.

القصص، التي وصفها ماكونهي بأنها مجموعة من " القصص والصلوات والقصائد والأشخاص والأماكن ومجموعة كاملة من الملصقات الواقية من الصدمات" نشأت من اليوميات والمجلات التي بدأ كتابتها عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا.

ماثيو كشف الكثير من الأشياء الحساسة عنه وعن والديه Greenlights: 

ماثيو ماكونهي وكاميلا ألفيس لديهما أيضا من الأبناء، ليفنجستون ، يبلغ من العمر ثمانية أعوام، وابنة ،فيدا تبلغ من العمر 10 أعوام.

أعداد مجلة هي