زوج جينيفر لورانس يتركها وينام في غرفة الضيوف بسبب زيارات صديقاتها !

جينيفر لورانس

جينيفر لورانس

جينيفر لورانس و إيما ستون

جينيفر لورانس و إيما ستون

جينيفر لورانس و كوك ماروني

جينيفر لورانس و كوك ماروني

جينيفر لورانس

جينيفر لورانس

جينيفر لورانس الأكثر كسلا في العالم

جينيفر لورانس الأكثر كسلا في العالم

جينيفر لورانس

جينيفر لورانس

كوك ماروني زوج النجمة جينيفر لورانس مازال يبيبت لبعض الأيام في غرفة الضيوف عندما تقيم حفلات مع صديقاتها، الممثلة البالغة من العمر 30 عامًا - والمتزوجة من كوك ماروني – اعترفت أنها ما زالت لديها أصدقاء يبيتون معها`` مرة واحدة في الأسبوع '' لأنها لا تعرف متى يجب أن تتوقف المتعة، لكنها أصرت على أن زوجها لا يمانع في ذلك.

صديقاتها مازلن يبتن في بيتها

أثناء محادثة على برنامج Absolutely Not ، اعترفت جينيفر لورانس قائلة" لا أعرف أبدًا نهاية جلسة السمر، لقد جاءت صديقتي ولم يكن مخططًا لها أن تبقى، لكنها قضت الليل ونامت في سريري ونام زوجي في غرفة الضيوف، لكنه يعرف القواعد ولا يمانع"، ومن بين أصدقاء جينيفر لورانس المشهورين، إيمي شومر وإيما ستون.

شعرت نجمة Hunger Games بالقلق من أن النوم خارج المنزل يجب أن يتوقف عندما تتزوج هي وأصدقاؤها، لكن الأمور لم تتغير، قالت: `` أعز صديقاتي في العالم كله، اعتدنا أن ننام طوال الوقت، ثم تزوجت عندما كنا صغارًا، ومازلنا حتى يومنا هذا – نحب أن نقضي أوقاتا في بيوت بعضنا البعض".

جينيفر لورانس.. الأكثر كسلا على الأرض

حفلة توديع العزوبية الخاصة بجنيفر تحولت إلى "ليلة كسل طويلة" ، والتي كانت واحدة من أفضل عطلات نهاية الأسبوع التي مرت بها على الإطلاق ، على الرغم من أنها تتمنى لو أنها كانت قد أقامت احتفالًا أكثر صخبا، واعترفت ممثلة Red Sparrow - التي تزوجت كوك في أكتوبر 2019 - بأنها "شخص منزلي للغاية هذه الأيام، وأكسل شخص على الإطلاق".