فيديو وصور مفاجأة جورجينا رودريجيز لـ كريستيانو رونالدو في الحجر الصحي

كريستيانو واسرته

كريستيانو واسرته

احدث ظهور لكريستيانو رونالدو

احدث ظهور لكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو وجورجينا

كريستيانو رونالدو وجورجينا

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو حرص خلال الأيام الماضية، منذ إعلان إصابته بفيروس كورونا، على مشاركة متابعيه على انستجرام، ببعض الصور والفيديوهات التي توثق كيفية قضاء وقته خلال العزل المنزلي.

كريستيانو رونالدو ينشر فيديو من العزل المنزلي بعدسة جورجينا

كريستيانو رونالدو نشر بالأمس، مقطع فيديو عبر انستجرام، ظهر فيه وهو يمارس الرياضة من داخل صالة الجيم بمنزله، واتضح أن حبيبته جورجينا رودريجيز هي من التقطت الفيديو من خلف الزجاج دون أن تقترب منه، التزامًا بقواعد التباعد الاجتماعي، حيث فاجئته جورجينا بتصويره خلال ممارسة الرياضة، دون أن ينتبه.

وعلق كريستيانو رونالدو على الفيديو الذي اتسم بالإيجابية، وقال: "النجاح في الحياة لا يقاس بما تحققه، بل بالعقبات التي تتغلب عليها"، ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا بين محبي رونالدو الذين اطمئنوا على حالته الصحية بعد مرور أيام من إصابته بفيروس كورونا.

أحدث إطلالة لكريستيانو رونالدو

وبعدها بساعات قرر رونالدو أيضًا مشاركة جمهوره، باللوك الجديد الذي اختاره ليقضي به هذه الفترة الصعبة، حيث نشر صورة لنفسه ظهر فيها حليق الرأس تمامًا، وعلق ساخرًا: "إطلالة يوم الخميس".

كريستيانو رونالدو كان قد أجرى مسحة ثانية مؤخًا لمعرفة هل لازال مصابًا بالفيروس أم لا، إلا أن النتيجة جاءت إيجابية أيضًا، وهو ما يؤكد غيابه عن اليوفي ضد برشلونة في ثاني جولات التشامبيونزليج المقرر إقامتها 28 أكتوبر الجاري.

 إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

وقبل حوالي 10 أيام، أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، إصابة كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس بفيروس كورونا، بعد أن خضع للفحوصات الخاصة بالفيروس والتي ظهرت إيجابية، وذلك بحسب بيان رسمي صادر عن الاتحاد.

وأضاف الاتحاد وقتها أن مهاجم يوفنتوس البالغ من العمر 35 عاما، سيغيب عن مواجهة السويد في دوري الأمم الأوروبية، كما طمأن الاتحاد محبي رونالدو على حالته الصحية وأكد أنه بخير، ولم تظهر عليه أي أعراض وخضع للعزل الذاتي.

في سياق آخر، فإن كريستيانو رونالدو حرص منذ بداية أزمة انتشار فيروس كورونا، على مشاركة الجمهور على انستجرام بأفضل لحظاته التي يقضيها مع عائلته في فترة العزل المنزل، ونشر عدة صور وفيديوهات طريفة له مع أبنائه بالإضافة إلى حبيبته جورجينا رودريجيز، وظهرا فيها وهم يحتفلون بعيد ميلاد أحد الأبناء أو يقضون عطلتهم الصيفية