جاريد ليتو يعود إلى تجسيد دور الجوكر في النسخة الجديدة من Justice League

جاريد ليتو في دور الجوكر

جاريد ليتو في دور الجوكر

واكين فينيكس في دور جوكر

واكين فينيكس في دور جوكر

Joker

Joker

جاريد ليتو

جاريد ليتو

جاريد ليتو

جاريد ليتو

جاريد ليتو يعود لتقديم شخصية الجوكر The Joker في نسخة زاك سنايدر Zack Snyder من Justice League والتي ستعرض لأول مرة على HBO Max، حيث يؤدي دور البطل الشرير المحبوب من الجماهير

 

جاريد ليتو يعود إلى الجوكر

لعب الممثل البالغ من العمر 48 عامًا، الدور لأول مرة في فيلم Suicide Squad لعام 2016 ، لكنه لم يظهر في فيلم Justice League لعام 2017 ، والعمل الجديد سيطرح على HBO Max في عام 2021 في أربعة مقاطع مدة كل مقطع ساعة واحدة ، مع خيار مشاهدة المشروع كفيلم مدته أربع ساعات.

تم استدعاء جوش ويدون Joss Whedon لإنهاء فيلم DC Universe عندما اضطر سنايدر إلى التوقف عن العمل في منتصف الطريق، وفشل الفيلم في شباك التذاكر تاركًا المعجبين يعتقدون أن رؤية ويدون تختلف عن رؤية سنايدر وطلبوا من زاك إكمال فيلمه.

كما ورد أن بن أفليك وأمبر هيرد وراي فيشر يقومون بإعادة تصوير أدوارهم في الفيلم الجديد.

جاريد ليتو

ليتو كان غاضبا بشدة

وبحسب ما ورد ، فقد ترك ليتو غاضبًا عندما بدأت شركة وارنر بروس Warner Bros. في إصدار نسخة تود فيليبس Todd Phillips من جوكر Joker مع واكين فينيكس Joaquin Phoenix في دور البطولة، واعتقد ليتو أن وارنر قد `` منحه وعود '' لتجسيد جوكر في فيلم مستقل له بعد فرقة Suicide Squad ولكن ذهب الدور إلى فينيكس في النهاية.

أمضى جاريد شهورًا في التعامل مع شخصية جوكر الخاصة به وذهب إلى حد إرسال الهدايا إلى زملائه في الفيلم ، فأر حي لمارجوت روبي صاحبة شخصية هارلي كوين Harley Quinn ، ورصاصات لويل سميث صاحب شخصية ديدشوت Deadshot  وخنزير إلى طاقم التمثيل بأكمله أثناء التصوير.

على الرغم من كل جهوده ، لم يصنع ليتو النجاح المنتظر ولم يحب الجمهور نسخته من جوكر.

واكين فينيكس في دور جوكر