نيكي ميناج تنشر أول لمحة لمولودها الجديد

نيكي ميناج وزوجها كينيث

نيكي ميناج وزوجها كينيث

نيكي ميناج و زوجها كينيث المدان في جريمة

نيكي ميناج و زوجها كينيث المدان في جريمة

كينيث زوج نيكي ميناج

كينيث زوج نيكي ميناج

نيكي ميناج

نيكي ميناج

صورة لطفل نيكي ميناج

صورة لطفل نيكي ميناج

نيكي ميناج Nicki Minaj تنشر اللمحة الأولى لطفلها المولود حديثًا والذي كشفت عن جنسه سابقا في حين أنها مازالت تتكتم على اسمه وجميع التفاصيل المتعلقة به.

مجرد.. لمحة صغيرة

نيكي ميناج رحبت بطفلها الأول الشهر الماضي، وانتقلت أيقونة الراب البالغة من العمر 37 عامًا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة أول لمحة عن المولود الجديد في منشور تتمنى فيه ذكرى سنوية سعيدة لزوجها كينيث بيتي يوم الأربعاء، حيث كتبت الزوجة والأم "ذكرى سعيدة ، حبي ♥ ️".

تُظهر الصورة القدم الصغيرة لابن نيكي الجديد ممسكة بأصابع زوجها كينيث.

هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها المعجبون صورة للرضيع - حتى لو كانت مجرد جزء صغير - منذ أن أنجبت نجمة الهيب هوب طفلها في نهاية سبتمبر.

كانت نيكي بعيدة تماما بشكل لا يصدق طوال فترة حملها، وبعد أن أنجبت ابنها لم تكشف في البداية عن جنسه الا أنها قررت مؤخرا الكشف عن جنس مولودها، وتوجيه الشكر لكل من هنأها بقدومه، وأوضحت أنها استقبلت مولود ذكر، لكنها لم تكشف عن اسمه بعد أيضًا.

الزوج المدان بالاعتداء

كانت هناك بعض الأسئلة حول ما إذا كان سيتم السماح لزوجها البالغ من العمر 42 عامًا، بالدخول إلى المستشفى من أجل الولادة بسبب قضايا تتعلق بقضية محكمة جنائية مقبلة.

كينيث تمت من إدانته في نيويورك عام 1995 بمحاولة "تحرش" من الدرجة الأولى، تم تأجيل محاكمته حتى 23 فبراير 2021.

في أغسطس، ورد أن كينيث طلب من القاضي تعديل شروط ما قبل المحاكمة للسماح له بالسفر مع زوجته "بشكل دوري في رحلات عمل كمدير لها" ، مما يضمن حضوره أثناء المخاض، بحسب TMZ.

في النهاية قال القاضي نعم وكان كينيث حاضر عندما ولدت.

ستبقى الشروط الأخرى قبل المحاكمة في مكانها، مما يعني أن كينيث لا يمكنه استخدام مواد غير مشروعة ويجب أن يستمر في ارتداء جهاز "مراقبة الكاحل".

كانت الشائعات التي تفيد بأن نيكي تتوقع طفلاً مع كينيث تدور منذ زواجهما في عام 2019.

بعد بضعة أشهر فقط ولدت في لوس أنجلوس لكنها أبقت التفاصيل العامة، مثل اسم الطفل وجنسه، في حدها الأدنى.